قضايا وحوادث

تونس الكبرى: تفكيك شبكات دعارة وإيقاف 12 شخصا في وضعيات مخلّة

تمكنت إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بإدارة الشرطة العدلية تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، أفضت إلى إيقاف عدد 12 نفر (7 تونسيين و5 أجانب) وحجز مبالغ مالية جملية قدرت ب 1535 دينار تونسي و700 دولار امريكي و100 أورو و25 ليرة تركية.

وأفادت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 أنه  بتاريخ 24 سبتمبر الجاري توفّرت  معلومات مفادها تسوغ فتاتين تونسيتين لإحدى الشقق بجهة عين زغوان لتعاطي الدعارة بمقابل مادي بعد تنزيلهما لإعلانات على مواقع إباحية للراغبين في ذلك.
و بتكثيف التحريات الميدانية والقيام بعمليات رصد أمكن بعد التنسيق مع النيابة العمومية ضبطهما رفقة نفر تونسي في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا. 
وباستشارة النيابة العمومية بتونس أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل إعداد محل للخناء والتوسط فيه والتمعش من محصوله وتعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك.
 كما تم يوم الإثنين الماضي الإحتفاظ بفتاة تونسية وثلاثة أنفار أجانب من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد أن تم ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا.
 وأمس تم الاحتفاظ بعدد ثلاث فتيات تونسيات ونفرين أجنبيين من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى