فنون وتلفزة

المهرجان الصيفي بالجديدة في دورته 27 : الممثل المسرحي محمد العوني يوجه رسالة نبيلة إلى المعلم من خلال عرضه “الضحكة السحرية” :

وسط حضور غفير للأطفال والأولياء، قدم الممثل المسرحي محمد العوني رفقة ثلة من المنشطين مثل ابراهيم رابح ومنير الرواحي عرضا تنشيطيا موجها للطفل خلال المهرجان الصيفي بالجديدة في دورته 27 حيث تابع جمهور الطفل العرض بانتباه شديد متفاعلين مع جل الفقرات المتنوعة كفقرة السحر التنشيطي والمهرج.
هو عرض فرجوي فني يعمل على تسلية فئة الأطفال خاصة أننا نجد نقصا واضحا في عروض الطفل المقدمة في عديد المهرجانات.

رسائل مهمة مررها المبدع العوني خلال عرضه المخصص للأطفال لاسيما على مستوى العلاقة القائمة بين التلميذ و المعلم باعتبارها علاقة متينة ولها العديد من الأبعاد داخل المجتمع التونسي عموما حيث كرر مع الناشئة “قف للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا ” في ظل أجواء طيبة ومرحة بين الركح والطفل الحاضر في سهرة السبت الموافق ل20 أوت 2022 بفضاء نيروز بالجديدة.

إضافة إلى ذلك فقد عبر العوني عن فرحه بعرضه الليلة خلال المهرجان الصيفي بالجديدة معتبرا أنه نجح صحبة فريقه في إضحاك الطفل.

كما أكد المسرحي، أنه سيواصل مسيرة هذا العرض في عديد المناطق من الجمهورية التونسية مشيرا أنه سيستهل العمل من الجديدة كنقطة انطلاق جديدة.

وبالتالي تتواصل فعاليات المهرجان الصيفي بالجديدة في دورته 27 إلى غاية 24 أوت 2022 ببرمجة ثرية وبعروض متنوعة بين شواط و الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى