فنون وتلفزة

في عيد الجيش الوطني: يسرى المحنوش تقدم سهرة كبيرة في قرطاج بحضور جماهيري قياسي

نظمت تعاونية الجيش الوطني وبالتعاون مع وزارة الشؤون الثقافية وبمناسبة الذكرى 66 لانبعاث الجيش الوطني، يوم الجمعة سهرة فنية احيتها الفنانة يسرى المحنوش وحضرتها رئيسة الحكومة ووزير الدفاع ووزيرة الشؤون الثقافية ووزير الاقتصاد ووزيرة المرأة.
سهرة عيد الجيش كانت ناجحة فنيا وجماهريا حيث كان الحضور الجماهيري كبيرا وقياسيا ولأول مرة في الحفلات التي تنتظم في احتفالات عيد الجيش تنفذ التذاكر قبل يومين من موعد السهرة.
وافتتحت يسرى المحنوش سهرتها بأغنية بني وطني ثم وبطلب من الجمهور قدمت باقة من الاغاني الطربية تسلطنت في ادائها مؤكدة أنها سيدة الطرب بامتياز …غنت بفكر فيك وقلبي خلص وسط تفاعل جماهيري كبير….وبعد الفقرة الطربية قدمت يسرى المحنوش باقة من احلى اغانيها الخاصة والتي حقتت نجاحا كبيرا…غنت يا روحي و يا دادا واسكت بس احيت احيت خديجة زينوبه وغيرها من اغانيها الخاصة وسط تفاعل جماهيري كبير وأجواء استثنائيّة.
يسرى غنت اغانيها و من الحانها في سهرة كبيرة و الجمهور طلب منها اغاني ام كلثوم ووردة لانه من غير المعقول أن تمر سهرة اجمل صوت في الوطن العربي لا يغني للعمالقة.
يسرى المحنوش قدمت سهرة كبيرة في قرطاج وكسبت الرهان وكانت في مستوى الثقة وحققت نجاحا كبيرا باغانيها الخاصة التي قدمتها في السهرة وهي اغاني حافظت فيها على الهوية الموسيقية التونسية.
يسرى المحنوش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى