مجتمع

بطاقتا إيداع بالسجن في حقّ ‘مشعوذ الحقائق الأربع’

أكدت مساعدة وكيل الجمهوربة بالمحكمة الابتدائية بأريانة والناطقة الرسمية باسمها فاطمة بوقطاية لموزاييك أن قاضي التحقيق أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حق المتهم بالتحيل المورّط في الاعتداء الجنسي على فتيات في قضيتين مع الإبقاء عليه بحالة سراح في الثالثة.
وبينت بوقطاية أن قاضي التحقيق استنطق المظنون فيه من أجل ثلاث قضايا أثيرت ضده وتعلقت الأولى والثانية بالاغتصاب الجنسي والتحرش الجنسي وصدرت في حقه بشأنهما بطاقتا أيداع بالسجن أما القضية الثالثة فتعلقت بالتحيل والتطبيب وأبقي المتهم بحالة سراح بشأنها في انتظار استكمال التحقيقات في القضايا المثارة ضد المظنون فيه.

وسبق أن أكدت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية لموزاييك أن المظنون فيه المتهم بـ” التحيل والاعتداء الجنسي ” على عدد من النسوة والفتيات أحيل على أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ ما يلزم في شأنه.

ويذكر أنّ المتهم تحدّث عنه برنامج” الحقائق الأربع” وتحدّثت بعض ضحاياه عما تعرضن إليه من طرفه وقد عرف بكنية “بلقاسم”.

وأذنت النيابة العمومية بإجراء تساخير إضافية وأبحاث أخرى لمزيد استكمال التحقيقات وإحالتها لاحقا على أنظارها ليقرّر على ضوئها ما تراه مناسبا.

كما يذكر أنّ برنامج الحقائق الأربع الذي يبثّ على قناة الحوار التونسي كان قد عرض مساء الإثنين، تحقيقا ”حول متحيّل روحاني يدعى ”بلقاسم” يستقطب فتيات بزعم مداوتهن”.

ووفق التقرير فقد عمد هذا ”المشعوذ” إلى إستغلال 900 امرأة جنسيا بادعاء معالجتهن من الجن والسحر وتأخر الإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى