قضايا وحوادث

السيجومي : استدراج قاصرات لممارسة الجنس مقابل 3 دنانير

 ألقت فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي، يوم الخميس 28 أفريل 2022، على شبكة تستدرج قاصرات مقيمات بمركز للرعاية الاجتماعية لممارسة الجنس مقابل 3 دنانير و تمت احالتهم على العدالة من أجل التغرير بقصر و الاتجار بالبشر و استغلالهم جنسيا.

و تفيد المعطيات الأولية ، أن أخصائية الطب النفسي بمركز الرعاية الاجتماعية بالزهروني،لاحظت في الفترة الأخيرة تغيرا في سلوكيات بعض الفتيات القاصرات المقيمات بالمركز المذكور و بمحاولة تقصي الاسباب اكتشفت ان فتاة تبلغ من العمر 20 سنة كانت من بين المقيمات في المركز المذكور تستدرج القاصرات لممارسة الجنس بمقابل مالي يتراوح بين 2000 و 3000 مليم.

وتعهد فرقة الشرطة العدلية بالموضوع وبعد سماع القاصرات بحضور المسؤول عنهم بالمركز تم تحديد هوية الفتاة التي تستدرجهن حيث أمكن لأعوان الفرقة القبض عليها  لتدلهم بدورها على الطرف الرئيسي الذي يدير هذه الشبكة و بعد عملية تمشيط تمت الاطاحة به ليحال على العدالة من أجل التغرير بقصر و الاتجار بالبشر و استغلالهم جنسيا.

كما تبين بعد التحريات و أن هذا الطرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل السلب و البراكاجات و العنف و ان الفتاة محل عدد 2 مناشير من أجل السلب و السرقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى