متفرقات

توقعات جديدة صادمة : الفلكية ليلي عبد اللطيف ..هذا ما سيحصل في تونس خلال الأيام القادمة..

كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن جملة كبيرة من التوقعات الجديدة لعدد كبير من دول العربية و الأوروبية،وقد حذرت في ذات السياق ليلى عبد اللطيف من عدة تطورات كبيرة في اكثر من دولة عربية، وذلك من أهمها المشاكل الاقتصادية مثل : لبنان و العراق و الجزائر و مصر و أيضاً تونس.
و أكدت عبد اللطيف ، ان تطورات كبيرة في الأيام القليلة القادمة ستشهدها العلاقات المغربية الجزائرية، و إمكانية كبرى عن ظهور بوادر سلام بين البلدين. 
و هنا اكدت عبد اللطيف بان الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا و ستكون هناك ثورة بيضاء  لمصلحة تونس والجيش سيكون بالمرصاد لكل عمليات التخريب… و سيتم الكشف عن عدة أسرار هامة جديدة، سيتورط فيها عدد كبير من الشخصيات السياسية و الأسماء المعروفة. 
 و في ختام كلامها عن تونس اضافت ان هناك في الأيام القادمة بوادر انفراج في الوضع الإقتصادي و الإجتماعي و ذلك في نهاية 2022 و بداية سنة 2023…وأشارت إلى أنّ شخصيات أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا سيصلون الى الحكم ويكونون سببا في تحقيق نهضة تونس.
اما بخصوص تونس، فقد كشفت ليلى عبد اللطيف عن وجود ثورة جديدة (بيضاء) و أكدت عن اختفاء احزاب سياسية و من اهمها حركة النهضة و ائتلاف الكرامة و قلب تونس…و أنّه لا مكان للإخوان و لحركة النهضة و من لف لفهم في الحكم مستقبلا ، و اضافت في ذات السياق عن سقوط عدد كبير من الشخصيات السياسية.. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى