الوطنية

بلاغ مروري بمناسبة مباراة تونس ومالي

أكّدت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الإثنين بمناسبة مقابلة الجولة الختاميّة المؤهّلة لكأس العالم لكرة القدم التي ستدور يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 على السّاعة 20.30 بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برداس بين المنتخب الوطني التونسي والمنتخب المالي، على كافة القاصدين الملعب القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للاكتظاظ والاستظهار بتذاكر الدخول عند الاقتراب من مداخل الملعب وذلك لتسهيل مهمة التوجيه والفرز من قبل الوحدات الأمنيّة.

ودعت الداخلية إلى احترام الدّخول عبر الأبواب المنصوص عليها بالتذاكر علما وأنّ فتح أبواب الملعب سيكون على السّاعة 17.00 وغلقها سيكون على الساعة 19.30.

وأشارت إلى أنّه تمّ تخصيص المأوى الجنوبي من جهة الزهراء لإيواء سيّارات جماهير المنتخب الوطني التونسي والحاملين لتذاكر الدّخول الحاملة لأرقام الأبواب من 11 إلى 25 ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ مفترق وادي مليان تحت الجسر فمدخل المأوى من ناحية مدخل الزيتون.

وقد تمّ تخصيص المأوى الشمالي من جهة المسبح لإيواء سيّارات جماهير المنتخب الوطني التونسي والحاملين لتذاكر الدّخول الحاملة لأرقام الأبواب من 27 إلى 33 عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ محول الملعب، أو عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة ثم مدخل المأوى من ناحية المدخل الرّئيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى