عالمية

امريكا:تقتل زوجها بأكثر من 100 طعنة ثم تنام بجواره…

أقدمت سيدة أمريكية على إرتكاب جريمة قتل بشعة في فلوريدا بحق زوجها المعاق جسدياً، حيث قامت بطعنه أكثر من 140 طعنة، وضربته بالساطور على رأسه للتأكد من وفاته.
و في التفاصيل، فقد اعتقلت الشرطة الأميركية جوان بوركي (61 عاماً) ووجهت لها تهمة ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، كما مثُلت أمام قاضي مقاطعة بالم بيتش، يوم الأحد، عبر الفيديو، وفقاً لوثائق المحكمة.
وكشف تقرير شرطة بالم سبرينغز، إنهم تلقوا اتصال استغاثة من منزل بوركي مساء يوم 11 فيفري من رجل عرّف نفسه على أنه ابن القاتلة، الذي قال إنه وصل إلى المنزل بعد الانتهاء من العمل، واكتشف جثة زوج والدته، ملفين ويلر (62 عاماً) مُلقى على أرضية المطبخ غارقاً في دمائه والسكين والساطور بجانبه.
وعندما سأله الضابط الذي أجابه على الهاتف عما إذا كان هناك أي شخص آخر في المنزل في ذلك الوقت، “سكت المتصل لعدة ثوانٍ، ثم قال إن والدته جوان بوركي كانت هناك”، حسبما ذكر التقرير.
وعثر المحققون على ممسحة ومكنسة وأدوات تنظيف أخرى بجانب الجثة، كما عُثر على سكاكين وساطور لحم في حوض المطبخ.
وخلال عملية تفتيش المنزل، عثر الضباط على بوركي ممددة على السرير في غرفة النوم، واعية ويقظة، لكنها ظلت صامتة، وفقاً لتقرير الشرطة وتم نقلها إلى مستشفى قريب لتقييم قواها الصحية والعقلية.
وكشف تشريح الجثة، عن أن الضحية أصيب بأكثر من 140 طعنة وكسر في الجمجمة بسبب ضربة بساطور في الرأس، ولا يزال الدافع وراء هذا الحادث مجهولاً.
 المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى