قضايا وحوادث

في بن عروس:زوجة شابة تتهم “فاعل خير” باغتصابها

حول شاب على متن سيارة مكتراة وجهة فتاة كانت استوقفته في العاصمة لإيصالها إلى بن عروس وتنقل بها إلى منطقة تاجروين حيث اعتدى عليها وألقى بها من السيارة فقدمت هويته إلى أعوان الامن بعد طبعت ختم مطعمه على يدها فتم ايقافه للبحث معه حول ملابسات الواقعة.
وتفيد الأبحاث المجراة أن زوجة شابة لم تتجاوز السابعة عشرة من عمرها كانت تعيش خلافات مع زوجها وصلت إلى حد التقاضي ،أفادت أنها قامت بجولة وسط العاصمة لقضاء مسائل خاصة ثم أرادت العودة إلى مسكنها باحد أحياء بن عروس فوقفت على جانب الطريق لإيقاف احدى السيارات الى ان توقف أمامها شاب على متن سيارة مكتراة عرض عليها ايصالها إلى وجهتها فركبت معه وطلبت منه ايصالها الى بن عروس.
وصرحت الفتاة أنها فوجئت بالشاب يسلك طريقا مغايرة ولما سألته عن سبب ذلك أمرها بالصمت وهددها بالاعتداء عليها وواصل طريقه إلى تاجروين من ولاية الكاف وفي طريق خال قام باغتصابها وبعد ذلك انطلق على متن السيارة وعلى مستوى الطريق قام باخراجها عنوة وتركها وغادر المكان.
وأضافت الفتاة أنه أثناء تحويل وجهتها وانشغال الشاب بالحديث عبر الهاتف عثرت على ختم امامه فقامت بطبعه على يدها وقدمت الهوية الى اعوان الامن .
وبجلب الشاب أنكر مانسب إليه وأفاد بأن الفتاة هي من طلبت منه ايصالها نافيا ان يكون قد اعتدى على شرفها وبعد الاستماع الى اقواله اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف بالاحتفاظ به لمواصلة الابحاث معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى