ثقافة وفنون وتلفزة

بعد انفصال دام شهرين: شيرين تعود لزوجها حسام حبيب

خلال حضوره لإحدى المناسبات الفنية بالقاهرة، كشف المنتج الفني يوسف دندش المصري عن عودة الفناة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

وحول تواجده إلى جانب الفنانة شيرين، وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح دندش، أنه لم يتولى يوما إدارة أعمال النجمة شيرين عبدالوهاب، التي يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربي. وفقاً لصحيفة «المصري اليوم».

وأوضح دندش، أن شيرين تصالحت مع زوجها حسام حبيب، وأنه يبارك لهما بشأن المصالحة بينهما، واصفا اياهم بالصديقين الذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام، مؤكدا أنه اتصل هاتفيا أمس الثلاثاء، بالنجمة شيرين عبدالوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب.

وكانت الفنانة عبد الوهاب قد حرصت على تقديم النعي والعزاء في جدة زوجها السابق الفنان حسام حبيب التي وافتها المنية مؤخرا.

وللإشارة، تصدّر اسم شيرين عبد الوهاب تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.
وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة، ظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاءات اعلامية نافية كلّ ما تم تداوله عنها.

المصدر: وسائل اعلام مصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى