متفرقات

يبتز زوجته بصور فاضحة فتلقي بنفسها من الشرفة…

 فوجئ أهالي قرية المعتمدية التابعة لمدينة المحلة بمصر بزوجة شابة تلقي بنفسها من شرفة منزلها، وتصاب بكسور متفرقة، حيث سارعوا بنقلها إلى المستشفى في حالة خطرة.
وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية أن خلافات كبيرة نشبت بين الزوج، ويدعى هيثم (36 عاما)، وزوجته وتدعى ميادة، أدت إلى محاولة الزوج إجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه، مقابل التنازل عن قائمة منقولاتها بالكامل وحقوقها الشرعية في حالة رغبته في طلاقها.
وتبين أن الزوج استغل ثقة زوجته، وقام بتصويرها خلال لحظات العلاقة الحميمة بينهما، كما قام بتصويرها عارية وفي أوضاع فاضحة، وهدد بنشر تلك الصور على مواقع التواصل ما لم تقم بالتوقيع والتنازل عن حقوقها الشرعية ومنقولاتها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على الزوج والذي اعترف بارتكابه الواقعة وتصوير زوجته في أوضاع جنسية وفاضحة، وتصوير فيديوهات لها وهي تبكي على سرير منزل الزوجية لإجبارها على التنازل عن حقوقها.
وكانت قرية كفر يعقوب التابعة لمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية قد شهدت قبل أيام واقعة هزت الرأي العام المصري حيث انتحرت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما إثر خضوعها لابتزاز جنسي بصور فاضحة ومفبركة قام شابان بتلفيقهما لها لإجبارها على ممارسة الرذيلة معهما.
المصدر: وكالات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى