فنون وتلفزة

حنان الشقراني متأثرة : منشط مشهور في قناة التاسعة وراء إقصائي

 كشفت الممثلة حنان الشقراني ،أن منشط مشهور بقناة التاسعة وراء اقصائها من تقديم برنامج  ‘روبولوت أحنا الكل’  الذي سيبث كل يوم سبت على قناة التاسعة و سيقدمه الممثل صادق حلواس.
و أضافت الشقراني في تصريح لقناة الحوار التونسي متأثرة الى حد البكاء قائلة : ‘7 شهور و أنا نحضر في برنامج الكل في الكل مع المنتجة مروى الرمضاني حتى الصيف ما صيفتوش في لخر نتنحى بعد ما صورت التيزر.. منشط معروف و صاحب نفوذ في قناة التاسعة مقصني و قلهم حنان لا علاه شعمتلك حسبي الله و نعم الوكيل فيك ليوم الدين ما نسامحكش قبل استدعاني 3 مرات لبرنامجو و ما مشيتش.. والله العظيم ما دامني حية قناة التاسعة لا عاد نحط فيها ساقي ‘.

يشار أن حنان الشقراني ، أعلنت عن مغادرتها لبرنامج ‘روبولوت أحنا الكل’ ،مؤخرا و كتبت الشقراني ،في تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ‘في هذه اللحظة الفارقة في حياتي الإنسانية و المهنية نحب نقول كلام من صميم قلبي الى ناس عاشرتهم وهوما موش اي ناس هم حبايب قلبي ولاو و سيبقون الى الأبد،تقابلنا في تجربة مهنية و بدأت الرحلة و تحولت التجربة المهنية إلى علاقة انسانية عائلية متينة كلها محبة و صدق،تعبنا و اختلفنا و حلمنا و توجعنا و بكينا وضحكنا ووقفنا مع بعضنا في برد الشتاء القاسي و حرارة الصيف الي تحرق و تشوشط و لكن ديما كان الامل و التفائل مالينا.’

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى