مجتمع

سوسة: آخر مُستجدات جريمة قتل الشّاب فراس قاسم

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 والناطق الرسمي بها، معز اليوسفي، اليوم الثلاثاء 02 نوفمبر 2021، في حديثه عن آخر مستجدات جريمة قتل الشاب فراس قاسم، أن الجاني مازال إلى الآن في حالة لفرار وقد تم إدراجه بالتفتيش.
وأضاف معز اليوسفي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “شمس معاك”، أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في جريمة القتل العمد مع سابقية القصد ضدّ كل من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل التورّط في قتل نفس بشرية. 
وفي تفاصيل الحادثة، أوضح اليوسفي أنه جدت أول أمس مُناوشات في ساعة متأخرة من الليل بين الضحية والجاني وقد تم على إثرها التوجّه إلى وحدة أمنية للتشكي وقد تصالح الطرفين وتم تحرير محضر وغادرا الشخصين.
وتابع محدث شمس أف أم أنه بعد مغادرة المركز تفاجأ الضحية بالاعتداء عليه من قبل الجاني باستعمال آلة حادة على مستوى أسفل الساق اليسرى مما تسبب له في نزيف حاد “شمل عروق شريان الحياة”.
وحاول الضحية وفق محدثنا التوجه إلى مستشفى فرحات حشان بسوسة لتلقي الإسعافات لكنه فارق الحياة داخل سيارته ولاذ الجاني بالفرار.
 وشدد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 والناطق الرسمي بها، على ضرورة وضع ملف الاعتداءات والجرائم عل طاولة حوار وطني شامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock