الوطنية

القبض على قاتل ”الأمّ الشابة ” في المنستير

تمكنت فجر اليوم السبت الوحدات الأمنية التابعة لاقليم الأمن الوطني بالمنستير والمناطق الراجعة لها بالنظر، معززة بالفرقة الوطنية لمقاومة الإجرام بالقرجاني، من إلقاء القبض على مرتكب جريمة القتل الشنيعة التى جدت منذ يومين بمدينة المنستير، وراحت ضحيتها أمّ لطفلين، وحجز بندقية الصيد المستعملة فى الجريمة والسيارة، وفق ما أكده كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح لموزاييك.

وأوضح بن صالح أن القاتل كان في منزل احد أقاربه بمعتمدية زرمدين وقد حاول الفرار لكن الوحدات الأمنية تمكّنت من القبض عليه، مؤكّدا إيقاف صاحب المنزل الذي قام باخفائه . 

ويذكر أنّ شجارا جدّ  بين شاب يبلغ 18 سنة و مجموعة أخرى من الشباب، انتهى بقتل إمراة في الثلاثينات من عمرها وهي أم لطفلين، كما تسبب في إصابة 8 أشخاص تم نقلهم  للمستشفى الجامعي فطومه بورقيبة بالمنستير. 

وفي تفاصيل الحادثة حسب كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، فقد تسلح الشاب المتهم  ببندقة صيد بالرش،  وتحوّل في حدود الساعة الثالثة صباحا  إلى عمارة بجهة سقانص قصد الانتقام من مجموعة من الشباب لأسباب ما تزال غير معروفة، وأطلق النار بصفة عشوائية ثم لاذ بالفرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى