ثقافة وفنون وتلفزة

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة بسبب خطأ طبّي

أجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا عملية جراحية بإحدي المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

ونشر زوجها الفنان أحمد العوضي تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أقرّ فيها بخضوع زوجته لعملية جراحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها، ثم كتب منشورا طويلا حكى فيه مدى ضعفه أمام مرض زوجته، داعيا الله أن ينعم عليها بالصحة والعافية، قبل أن يغلق هاتفه المحمول. 

من جهته قال الفنان تامر مجدي عن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز :” دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجراءها عملية ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار ..ألطف بيها يارب”.

وتصدرت ياسمين عبد العزيز، تريندات البحث الأكثر تداولا على موقع “غوغل” ، بسبب مرضها الناتج عن خطأ طبي في أثناء إجراء عملية جراحية في الرحم.

وقالت صحيفة “الوطن” نقلا عن صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز للصحيفة: “هي تمر بحالة صحية خطيرة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية”، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

وكانت ياسمين تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، مؤكدة أنها تعرضت لخطأ طبي استلزم بقائها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عن خضوع زوجته ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، أمس السبت عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهورها بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى