متفرقات

حظك اليوم حسب الفلكي محسن العيفة

توقعات برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً:يعزز هذا اليوم مهاراتك وصداقاتك، وتكون قدرتك على المجابهة قوية والتصدي لكل هجوم شرس والقيام بهجوم مضاد.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً:تلقى الدعم الكافي من الشريك الذي يبدي إعجابه بمقترحاتك من أجل وضع حد لبعض العراقيل التي تواجهكما منذ مدة.

حظ برج الحمل اليوم صحياً:حاول أن تكون مهتمًا بنظافة طعامك، وأن تبتعد تمامًا عن أكل الشارع، وتستبدله بالطعام المنزلى الصحي والذي تثق في نظافته.

برج الحمل الرجل اليوم:ما الذي يعوق حريتك اليوم ويقيدك؟ لماذا تشعر اليوم أنك تريد أن تقوم بكل المهام في آن واحد؟ إذا كنت تحاول أن تلفت نظر شخص ما بهذه التصرفات، فهذه فكرة سيئة للغاية.

برج الحمل المرأة اليوم:الجميع يعرف جيدا أنك شخص جاد في عملك. لا تجبر نفسك على القيام بالعديد من الأعمال المرهقة وإلا ستشعر بالتعب الشديد.

توقعات برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً:يخف الوهج المهني الذي تنعم به بعض الشيء، وثمة تغييرات إيجابية في الظروف تنقلك إلى حالة من الارتياح الكبير.
حظك اليوم برج الثورعاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان.

حظ برج الثور اليوم صحياً:أنت في حاجة إلى خسارة الكثير من السعرات الحرارية الزائدة، فقط حاول أن تتوقف الآن عن شرب المياه الغازية

برج الثور الرجل اليوم:إذا حضرت حفلا أو ندوة في بداية اليوم، احرص على تنظيم وقتك كي تستطيع القيام بجميع أعمالك.

برج الثور المرأة اليوم: اقرأ بعض الروايات الرومانسية بدلا من التفكير في المشاكل والعقبات. ثقف نفسك دائما لكي تستطيع التعامل مع أي شخص.

توقعات برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: لا تجازف بمستقبلك من أجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً، بل عليك البحث عن مجالات تدوم وتكون مربحة.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك، ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تناول الأطعمة الغنية بالسعرات مثل الحلويات، واستبدلها بالعصائر والخضراوات.

برج الجوزاء الرجل اليوم:رغبتك في البقاء في المنزل اليوم بمفردك تتعارض مع رغبتك في الخروج مع الأصدقاء. ربما يعرض عليك الأصدقاء الخروج معهم ولكنك قد تستغرق وقتا طويلا للرد عليهم.

برج الجوزاء المرأة اليوم:أخبر أصدقاءك في الحال أن ستخرج معهم في وقت لاحق. شاهد أفلامك المفضلة هذا المساء وتناول مشروب الشيكولاتة المفضل لديك.
توقعات برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً:قد تواجه مشكلة طارئة هذا اليوم تتعلق بارتباط مهني سابق لم تستطع إيفاء تعهدك به، انتبه للنزاعات.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية بينك وبين الشريك الذي يعبر لك عن مشاعره بصدق كبير.

حظ برج السرطان اليوم صحياً:حالتك الصحية مستقرة، لكن الإرهاق الشديد الذي تتعرض له في العمل قد يسبب لك بعض المشكلات على المدى البعيد

برج السرطان الرجل اليوم:كن حذرا فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص السخفاء. حدد أهدافك اليوم وضع خطة مناسبة لوقتك.

برج السرطان المرأة اليوم:حدد المشاكل التي تواجهك اليوم واستشر الأصدقاء لتجد حلولا مناسبة لها. ليس هناك سبب أو مبرر لتتعامل بجدية طوال الوقت!

توقعات برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:يعزز هذا اليوم مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والنجاح المنقطع النظير، فاطمئن.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:قم برحلة مع الشريك إلى إحدى الدول، بعدما مررت بإرهاق وجهد بذلتهما لإنجاز مشروع العمر.

حظ برج الأسد اليوم صحياً:حاول أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، وأن تحاول أن الابتعاد تمامًا عن العمل في أوقات راحتك.

برج الأسد الرجل اليوم:كنت تخطط خلال الأيام الماضية لحضور محاضرة في مكان ما اليوم، ولكن لظروف طارئة قد تؤجل هذه المحاضرة لأن الشخص الذي وعدك بالذهاب معك إلى هذه المحاضرة اعتذر عن الحضور.

برج الأسد المرأة اليوم:  ربما تزور مكانا ما اليوم كنت تتمنى أن تراه منذ وقت طويل.

توقعات برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً:يقوى الوهج المهني هذا اليوم، ويجعلك تمتلك أفكاراً إبداعية متنوعة تنفذها وتثير الدهشة والإعجاب.

برج العذراء اليوم عاطفياً:  أنت شريك ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب.

حظ برج العذراء اليوم صحياً:تتمتع بصحة جيدة اليوم، لكن عليك المتابعة والاستمرار على نظامك الغذائى الصحى

برج العذراء الرجل اليوم:لديك رغبة في استثمار أموالك في مشروع ما. التهور أو الاندفاع ليس من طباعك

برج العذراء المرأة اليوم:لا ننصحك بهذه الخطوة اليوم. يمكنك خوض هذه العملية فقط إذا كنت بحاجة إليها أما إذا كانت من باب المغامرة، ابتعد عنها!

توقعات برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:  يبشر هذا اليوم بفترة من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارىء ولا تصدّق بعض الوعود.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: عليك مراقبة صحة أفراد عائلتك، فهم بحاجة إلى اهتمامك، وقد تفيدك جلسة تدليك فى مركز تجميل.

برج الميزان الرجل اليوم:لا يوجد أمامك مكان للراحة والاسترخاء سوى المنزل فقط. ربما تجلس وحيدا في منزلك اليوم بسبب خروج جميع أفراد الأسرة من المنزل.

برج الميزان المرأة اليوم:اختر المكان المفضل واجلس فيه واقرأ كتابا أو شاهد فيلما. اتصل بصديق أو مارس رياضتك المفضلة في حديقة المنزل.

توقعات برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تهتم بشؤون مهنية وتسمع خبراً يرضيك يخصّ بعض الزملاء، ويسلّط هذا اليوم الضوء وتضع اللمسات الاخيرة على مشروع خاص.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:  تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.

حظ برج العقرب اليوم صحياً:صحتك العقلية قد تزعجك بسبب التوتر الذى تعانى منه خلال الفترة الماضية

برج العقرب الرجل اليوم:أنت شخص اجتماعي وودود بطبعك، ولكن اليوم تجد أنه من الأفضل أن تظل بمفردك حتى في العمل.

برج العقرب المرأة اليوم: على الرغم من رغبتك الشديدة في الانعزال عن الآخرين، إلا ان الظروف ستكون ضد هذه الرغبة، فربما يصلك العديد من الرسائل ويتصل بك بعض الأشخاص أو قد تزورك مجموعة من الأصدقاء.

توقعات برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يولد في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياءه.

حظ برج القوس اليوم صحياً:حاول ممارسة بعض تمارين الاسترخاء وابتعد عن كل مسببات التوتر، وربما يمكنك طلب مساعدة من شخص متخصص.

برج القوس الرجل اليوم: تتناول اليوم طعامك المفضل وتتحدث مع من تحب، فهو حقا يوم رائع للغاية

برج القوس المرأة اليوم:قد تعاني من كثرة الضغوط والمسؤوليات وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. لا تقلق فالوضع ليس صعبا، يمكنك أن تغير الوقع بسهولة.

توقعات برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:   تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: يجب أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى ومنتظم، حتى تحرق المزيد من الدهون بجسمك، وتحافظ على رشاقتك وصحتك دائمًا

برج الجدي الرجل اليوم:ليس لديك أي مانع اليوم لتظل بمفردك طوال اليوم. في الواقع، أنت تستمتع بقضاء وقت بعيدا عن التجمعات.

برج الجدي المرأة اليوم:ربما تقضي معظم الوقت في مطبخك لتحضر بعض المأكولات الشهية لنفسك أو ربما لأسرتك.

توقعات برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:  يثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:إلجأ الى حدسك لإيجاد الحلول، لكن الأفضل ألاّ تعالج الأمور بشكل علني، بل بينك وبين الشريك وفي الوقت المناسب.

حظ برج الدلو اليوم صحياً:عليك أن تفرط فى شرب الماء حتى تشعر بالحيوية وتحافظ على صحة بشرتك.

برج الدلو الرجل اليوم:عليك اليوم أن تراقب من حولك وتستمع جيدا لنصائحهم. ستتعلم الكثير من تجارب الآخرين ومما يحدث حولك بشكل عام.

برج الدلو المرأة اليوم:الثرثرة اليوم قد تكون غير مفيدة. قد تشعر في بعض الأحيان بعدم الشعور بالأمان. غدا سيتحسن الوضع وستسعيد ثقتك في نفسك.

توقعات برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يخف الضغط وتشعر بذلك ويدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح وتنفيذ الرغبات والأفكار، ويجعلك تستفيد من بعض الظروف.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تزداد الأمور تعقيداً بينكما.

حظ برج الحوت اليوم صحياً:اهتم بغذائك وأكثر من شرب الماء والعصائر الطبيعية.

برج الحوت الرجل اليوم:هل تفكر في الخورج مع الأصدقاء اليوم في الفترة المسائية؟ ربما تتناول العديد من المأكولات والمشروبات بشكل مفرط اليوم وهذا سيكلفك الكثير.

برج الحوت المرأة اليوم:معدتك قوية وأنت شخصيا تتمتع بصحة جيدة، ولكن هذا لا يعني أن تفرط في تناول الطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى