متفرقات

حظك اليوم حسب الفلكي محسن العيفة

توقعات برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: قد تتلقى عروضاً بالجملة لتحسين وضعك المادي، لكنّ الشروط قد تكون صعبة إنما غير مستحيلة، بيد أنك تكون قادراً على تذليل العقبات.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً:قد يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات، لكنّ الضغوط عليه باتت كبيرة، فتقف إلى جانبه وتستمع إليه باهتمام وتأخذ ببعض اقتراحاته.

حظ برج الحمل اليوم صحياً:يا عزيزي برج الحمل أنت تتخلص من الوزن الزائد وآلام الظهر وتستعد للانطلاق بمخطط جديد لنمطك الغذائي

برج الحمل الرجل اليوم:تشعر بعدم الارتياح وقد تواجه صعوبة في التركيز على المهام التي تخصك.

برج الحمل المرأة اليوم:لا تتخذ قرارات أو تنفذ أفكاراً هذا اليوم، بل أجل ذلك لوقت لاحق حتى تراجع نفسك جيداً، يوم للاجتماعيات والصداقات بالنسبة لك مع خيبة أمل.

توقعات برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً:لا تستخف بقدرات الآخرين لأن بعضهم قد يفاجئك بطريقته في مواجهتك بحزم، وتصل الأمور بينكما إلى نقطة اللاعودة.
حظك اليوم برج الثورعاطفياً: لا تتأثر بالإشاعات غير المبرّرة، لأن معظمها قد يكون مفبركاً ولغايات مبيتة تسعى لتدمير العلاقة الممتازة بينك وبين الشريك.

حظ برج الثور اليوم صحياً:أنت ميال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين

برج الثور الرجل اليوم: تحتاج للسيطرة هذا اليوم، تريد أن ترتب أمورك وتنظم واجباتك ووظائفك، إذا كنت بصدد كتابة رسالة فاكتبها اليوم، أو مكالمة هاتفية كنت تؤجلها فأجرها، يوم لتنتبه فيه على سمعتك وأعمالك أمام الناس.

برج الثور المرأة اليوم: سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال.

توقعات برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: أجواء العمل لا تساعدك اليوم على تنفيذ المهمات الملقاة على عاتقك في الموعد المحدد بسبب مستجدات تعيق تحركك بعض الشيء.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب ولا تنشرها لئلا تفسد الأجواء الرومانسية بينكما التي سعيتما إليها منذ مدة طويلة.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:تكثر الفواكه والخضار في فصل الصيف وخصوصاً البطيخ الذي ينعش ويفيد طبعاً دون الإكثار من تناوله

برج الجوزاء الرجل اليوم:اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.

برج الجوزاء المرأة اليوم:الكثير من الأفكار الذهبية والماسية تدور في دماغك قد تظهر في الواقع خلال هذه الفترة، لكن تأنَّ وحاذر التسرع، ترتيباتك لأوراقك وأسفارك وتنقلاتك كثيرة، اهتماماتك تصل إلى مدى بعيد قادم، هناك نتائج غير متوقعة.

توقعات برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياً: تتزوّد طاقة مميزة فتعيش انسجاماً وتناغماً وتواكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها .

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتسود الأجواء الجميلة ويسيطر التفاؤل.

حظ برج السرطان اليوم صحياً: لا تترك العنان لشهيتك، فهذا يفقدك البدانة بين ليلة وضحاها، ويدفعك مجدداً لاتباع حمية قاسية

برج السرطان الرجل اليوم:تشغل عقلك جيداً وتفكر في أشياء بعيدة تفكيراً منطقياً يجعلك تحقق أهدافك وتتخذ قراراتك، تركِّز على التفاصيل وتضع خططاً للمستقبل البعيد حتى تعتني بنفسك أكثر.

برج السرطان المرأة اليوم:الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة.
توقعات برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:نجاحات بالجملة والنتائج مفرحة جداً، لكن تمهمل قبل اتخاذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لمواجهة الظروف الصعبة التي تعترضك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية، هنيئاً لكما.

حظ برج الأسد اليوم صحياً:الخوف من الإصابة بالتهابات حادة لا يزال يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد

برج الأسد الرجل اليوم:يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الأسد المرأة اليوم: طريقك يبدو ممتلئاً بالحفر والمطبات في الوقت الحاضر، لكن لا تقلق، لأنك تقدم للأمام بأي حال من الأحوال وتجد تسهيلات وتنفيذ للرغبات في أوقات ملائمة قصيرة، يوم جيد للقاءات عائلية أو زوجية وخاصة هذا المساء.

توقعات برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً:التعاطي مع الزملاء بأدب ولياقة يكسبك المزيد من المصداقية وثقة الجميع بلا استثناء.

برج العذراء اليوم عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية في هذا الوقت، إلاّ أنك تبدو مشغولاً بشيء آخر يشتت أفكارك بعض الشيء.

حظ برج العذراء اليوم صحياً:أنت محب للطعام الشهي وصاحب إرادة ضعيفة، الحل الوحيد هو اللجوء إلى أخصائي تغذية لمساعدتك في ضبط شهيتك

برج العذراء الرجل اليوم: لقد كنت تعتقد أن هناك مشكلة ستنشأ من خلال فكرة تطرحها أو مشروع جديد تنفذه، لكن ذلك لن ولم يحدث، لذا ستكون مندهشاً من الأشياء والوسائل التي تسهل عليك أعمالك والسير في سبلك.

برج العذراء المرأة اليوم:إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات.

توقعات برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً: قد تفاجئك بعض التطورات، وتدفعك إلى التريث وعدم التصرّف بعشوائية لأنك قد الثمن باهظاً إذا اتخذت قرارات غير مدروسة.

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:قد تكون الابتسامة هي مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا سيكون لمصلحتك حتماً.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: باالعزم أنت قادر على التغلب على مشاكلك الصحية والتخلص من السمنة الزائدة

برج الميزان الرجل اليوم:ستتخذ درجة عالية من الانضباط والالتزام للوصول إلى أهدافك، تستعيد نفسك وتسيطر عليها

برج الميزان المرأة اليوم:هذا وقت ليس للاسترخاء أو الراحة، إنه وقت هام للعمل وعدم الالتفات للشهوات التي تعطيها أهمية كبيرة وخاصة الجنسية منها.

توقعات برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:تعيش أجواء صاخبة أو صمتاً مطبقاً، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار في المجال المهني.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: لا تغامر في مواجهاتك السلبية وغير المجدية، فهي تضر بك أكثر مما تنفعك، وترتد على العلاقة سلباً.

حظ برج العقرب اليوم صحياً:الحيوية الظاهرة سببها من دون شك، مواظبتك على التمارين الرياضية وشرب الماء.

برج العقرب الرجل اليوم:تقلق حيال أيامك القادمة ومستقبلك القريب وتشعر بثقل ما غريب، هنالك مشاكل خلقتها أو أتت مباغتة تجعل المحيطين بك يطلبون إجابة منك، يمكنك أن تقدم إجابات وتبرر أعمال بقوة وشجاعة.

برج العقرب المرأة اليوم: سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها.

توقعات برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: المطلوب منك هو اتخاذ القرار الصارم بعدم الوقوع في المشاكل والورطات، أطرد الأفكار السود من رأسك وحافظ على معنوياتك الإيجابية.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:لا تدع التراكمات القديمة تفرض نفسها، ومعالجتها كان يجب أن تقوم بها منذ زمن بعيد.

حظ برج القوس اليوم صحياً:انتبه لصحتك جيداً خصوصاً منطقة القولون.

برج القوس الرجل اليوم:طاقاتك وحماستك يساعدانك لكي تخترق ضباب المخاوف الذي يحاول إحاطتك، تقدم للأمام بمشروع هام وبأعمال تثير جاذبية المحيط، أما في المساء فهو وقت الفرح والسعادة بالقرب من العائلة والأقارب.

برج القوس المرأة اليوم:روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك.

توقعات برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:  كن دقيقاً في تعاطيك مع زملاء العمل، ترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:تشعر بالراحة في علاقتك الجديدة، لكن لا تكن أنانيا وشارك الحبيب في كل شيء مفيد لكما.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: تتعاطى مع وضعك الصحي باستخفاف ما بعده استخفاف، وتكون النتائج كارثية

برج الجدي الرجل اليوم:إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.

برج الجدي المرأة اليوم:على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن.

توقعات برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً: تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة.
حظك اليوم برج الدلوعاطفياً:وقوف الحبيب إلى جانبك يسهل عليك الكثير من الأمور ويدعمك، ويخفف من حدة توترك والضغط الذي تعانيه.

حظ برج الدلو اليوم صحياً:من الضروري مراجعة الطبيب سريعاً إذا كنت تعاني ضيقاً في التنفس واضطراباً في دقات القلب

برج الدلو الرجل اليوم:لا توجد أخطاء تثير اهتمام أو انتباه الآخرين، وطالما أن آرائهم لا تقدم ولا تؤخر بالنسبة لك فإنك تعمل بكل جدية والتزام، خصص بعضاً من الوقت لكي تكون منعزلاً وحيداً، يوم للمفاجآت على صعيد المال من دفع واستحقاقات.

برج الدلو المرأة اليوم:سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.

توقعات برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:تتطوّر أمور كثيرة ومهمة تتعلق بأعمالك وتسمع خبراً جيداً. تغيير يحصل في حياتك المهنية.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول عدم الاستماع إلى الإشاعات من المقرّبين، وخصوصاً أن بعضهم يحاول صبّ الزيت على النار.

حظ برج الحوت اليوم صحياً:الأزمات التي تعترضك في شؤون العمل ترتد سلباً على نفسيتك وصحتك.

برج الحوت الرجل اليوم:إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

برج الحوت المرأة اليوم:لا تبذل جهوداً إضافية في الصباح الباكر، لأنه من الممكن أن تسبب اختلاف النتائج، أما بعد الظهر فتشعر بالتحرر والرغبة في قضاء يوم جيد، أجل بعض الأعمال إلى وقت لاحق فاليوم غير مساير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى