مجتمع

سوسة: تفاصيل جديدة في جريمة اغتصاب وتحرش بتلميذات في معهد كندار

تمّ إيقاف مدير معهد كندار بسوسة وأستاذ مورّط في التحرّش وقيّمة بالمعهد على إثر شكاية تمّ تقديمها إلى مندوب حماية الطفولة بسوسة هذا الأسبوع، وذلك بتهمة الاغتصاب والتحرّش. 
 وقد أفاد مندوب حماية الطفولة بسوسة الطاهر العارم أنّ المتهم أعزب يبلغ من العمر 42 سنة ، وتساءل باستغراب كبير كيف لوزارة التربية أن تمنح  المربي الأعزب المسؤولية الإدارية و البيت الوظيفي.
وفي هذا السياق، قال إنّ القانون هو الفيصل وأن الشكر يعود إلى مساعد وكيل الجمهورية بسوسة الذي انتقل على عين المكان واستقى الحقيقة  بنفسه وكذلك قاضي الأسرة، مؤكدا أن أخصائيات نفسانيات تولين الإحاطة بالتلميذات المتحرّش بهن والتلميذة المغتصبة للخروج من صمتهن والإدلاء ببقية الأسرار في سرية تامة حتّى لا تتأثر حياتهن الاجتماعية ومستقبلهن الدراسي، وسوف يواصلن الإحاطة بالضحايا بالتعاون مع مندوب التربية ما تبقى من السنة وطوال السنة المقبلة للتخفيف من حدّة آثار الجريمة البشعة الممارسة عليهن.
المندوب عبّر عن التزامه  كمختص نفساني قبل أن يكون مندوب حماية طفولة بإرجاع معهد كندار إلى مؤسسة تربوية بأتمّ معنى الكلمة قصد توفير الظروف الملائمة للتعليم بالمؤسسة واستعادة ثقة الأولياء، مؤكدا أنهم بالمرصاد لكل تجاوز مهما كان مرتكبه وأنّ القانون هو الفيصل.
الجدير بالذكر أنّ أستاذة فلسفة كانت قريبة من التلميذة المغتصبة سعت إلى الكشف عن أسرار هذه الجريمة البشعة وإقناع الفتاة بالخروج من صمتها وتبليغها إلى السلط المعنية.
 الشروق اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock