مجتمع

تُحوّل وجهة ‘مُعينها المنزلي’ باستعمال العنف.. وتحتجزه !

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة لموزاييك اليوم الثلاثاء 25 ماي 2021 القبض على امرأة قامت بتحويل وجهة شخص باستعمال العنف الشديد واحتجازه.
وفي تفاصيل الحادثة، صرّح الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني أن شخصا تقدم إلى مركز الأمن الوطني بسوسة المدينة أمس الاثنين 24 ماي 2021 وأعلم أنه يعمل كمعين منزلي، وأن مشغّلته اتهمته منذ شهر مارس بسرقة مبلغ مالي من منزلها قدره 50د، وقامت بحجز بطاقة تعريفه ومبلغ مالي قدره 40د . وأضاف أنه تمكن من الفرار بعد أن حاولت الاعتداء عليه بالعنف.
وأضاف المواطن أن صديقة مشغلته دعته إلى ملاقاتهما بجهة الزاوية بسوسة قصد فض الخلاف، لكنه تفاجأ بحضورهما رفقة شخصين على متن سيارة، وعمدوا إلى تعنيفه وأدخلوه السيارة عنوة، ثم توجهوا إلى غابة أين واصلوا الاعتداء عليه.
كما أكد المتضرر أن صديقة مشغلته تولت تصوير الواقعة بواسطة هاتفها الجوال، لافتا إلى أنه تمكن من الهروب لدى عودتهم إلى منزل المتهمة.
ولفت الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت من القبض على المتهمة بعد مداهمة منزلها، وباقتيادها إلى مقر الوحدة اعترفت بما نسب إليها، كما تم الاحتفاظ بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock