مجتمع

تطورات متسارعة في قضية الشاب بشير..واتهامات خطيرة!

مازالت قضية الفنان الشاب بشير تتفاعل من ساعة إلى أخرى، فبعد إيقافه مساء أمس بتهمة الإعتداء بالعنف الشديد على شاب في منطقة حي الانطلاقة بعد أن ضربه بهراوة على يده حتى كاد يقطعها، وفق شهود عيان، خرجت اليوم زوجة المتضرر لتتهم الشاب بشير بمحاولة قتل زوجها بعد الإعتداء عليه بالعنف الشديد مخلّفا له إصابات بليغة، فيما نفت والدته ضلوع ابنها في الإعتداء مؤكّدة أنّه تدخّل للصلح بين المتضرر وأحد التجار.
وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت مساء أمس بالاحتفاظ بالمغني” الشاب بشير” وشابين اخرين من أجل الاعتداء بالعنف الشديد الناجم عنه سقوط مستمر.
اتهامات خطيرة..
وقالت زوجة الشاب المتضرر لموزاييك إنّ الشاب بشير تعمّد ضرب زوجها برفش مخلّفا له أضرار كبيرة على مستوى اليد. وأضافت بأنّ والدة الشاب بشير تحوّلت إلى منزلها وعرضت عليهم مبلغا ماليا والتكفّل بمصاريف ختان ابنهما مقابل أن لا يوجّه المتضرّر التهمة إلى ابنها، وأكّدت انّ بحوزتها تسجيل فيديو يثبت أقوالها.
من جهتها نفت علجية والدة الشاب بشير أن تكون قد عرضت أي أموال عليها، مؤكدة أنّ ابنها بريء من التهم الموجّهة إليه وأنّه لم يعتد على المتضرّر بل انّه تدخّل للصلح بينه وبين أحد التجار خلال نشوب خلاف بينهما.
وقالت إنّ المتضرّر استغلّ شهرة الشاب بشير لتوجيه التهمة إليه طمعا في نيل مقابل مادي وفق ما أفادت والدة المغني في ذات التصريح…

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock