الوطنية

المشيشي: لن أتخلى عن التحوير الوزاري

أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي في تصريح لموزاييك اليوم الجمعة 23 أفريل 2021، عدم التخلي عن التحوير الوزاري الأخير بما أن الوزراء نالوا ثقة البرلمان، حسب قوله وسيكون مآلهم في الأخير تولي مهاهم .
واعتبر أنّه بغض النظر عن الدعوات لتفعيل التحوير الأخير فإن الحكومة الحالية تواصل العمل بالامكانيات المتوفرة لديها، وهي بصدد اعداد برنامج للاصلاح الاقتصادي والاجتماعي وتعمل على ايجاد الحلول، مضيفا أنّه سيكون من المفيد أن تستكمل هذه الحكومة تركيبتها وتباشر عملها بصفة كاملة، حسب تقديره.
ووصف المشيشي دعوة رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد إلى التهدئة هي دعوة ”مفيدة”، ويأمل في تحقيقها للابتعاد عن الصراعات والتجاذبات الموجودة اليوم على كل المستويات حسب قوله.
ووجه بدوره دعوة الى كل الاطراف السياسية والمؤسساتية للانخراط في مجهود انقاذ الدولة اقتصاديا وخاصة المساهمة في المعركة ضد فيروس كورونا.
أما بخصوص الاتهامات بالتخابر مع جهات أجنبية (وهي القضية التي تعهد بها القضاء العسكري بعد تصريحات النائب راشد الخياري )، أكّد رئيس الحكومة على ثقته التامة في القضاء الذي سيكون الفيصل في اثبات وجود التخابر من عدمه، معتبرا أنه ضد اطلاق التهم ومع ترك المجال للقضاء للقيام بدوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock