ثقافة وفنون وتلفزة

مسلسلات رمضان 2021 في تونس

تواصل القنوات التلفزية العمل على تحضير البرمجة الرمضانية وإعداد أعمالها الدرامية التي تدخل بها السباق في الموسم الرمضاني الجديد وفي مايلي لمحة عن أبرز الأعمال
مسلسل أولاد الغول
أولاد الغول هو مسلسل يتكون من 30 حلقة سيقع عرضه على قناة التاسعة ومن إخراج مراد بالشيخ ، يشارك في دور البطولة كل من فتحي الهداوي ، سارة الحناشي ، وحيدة الدريدي , حلمي الدريدي ، مرام بن عزيزة وعدد من النجوم الأخرى.

سلسلة الجاسوس 

الجاسوس من إخراج ربيع التكالي ، يتطرق المسلسل الى عالم البوليس والجوسسة بطريقة كوميدية وطريفة ومن بطولة لطفي العبدلي رفقة دارين حداد ولطيفة القفصي ورياض النهدي.

مسلسل فوندو

الفوندو هو عمل للمخرجة سوسن الجمني وسيعرض على قناة الحوار التونسي ومن المنتظر ، سيشارك في دور البطولة كل من ياسين بن قمرة ، نضال السعدي ، كمال التواتي ، سهير بن عمارة وثلة من أهم الممثلين التونسيين.

كان يامكانش 

كان يامكانش هو ثاني أعمال المخرج عبد الحميد بوشناق بعد مسلسل نوبة ومن تأليف حاتم بالحاج ، سيبث بصفة حصرية على الوطنية الأولى ضمن النصف الأول من شهر رمضان ، من بطولة الشاذلي العرفاوي ، عبد الحميد قياس ، هالة عياد ، رملة العياري ، شوقي بوقلية ومن خيرة ممثلي تونس.

مسلسل مشاعر 2

سيحافظ المسلسل على نفس نجوم الموسم الأول مع مزيد تدعيمها بأسماء كبيرة من بينها النجمة ريم الرياحي.

عيشة فل 

سيتكوم كوميدي من المنتظر أن يعوض سلسلة كان يامكانش في النصف الثاني من شهر رمضان ، السيتكوم من بطولة توفيق البحري ، خالد بوزيد ، ليتيسيا ، سفيان الداهش ، سماح السنكري.

سلسلة les millionnaires

هي سلسلة كوميدية تونسية جزائرية ضخمة ستعرض بالتوازي على قناة حنبعل والنهار الجزائرية ويشارك في العمل عدد هام من الممثلين من بيهم كوثر الباردي ، عزة سليمان ، يونس الفارحي ، دليلة المفتاحي ، مروان العريان..

سلسلة كالي  

سلسلة كالي ، إخراج كمال بالرحمومة ومن بطولة ولد 15 ، أحمد الأندلسي ، السلسلة عن عالم الراب التونسي.
مسلسل مافيا ، بدأ تصويره منذ شهر نوفمبر الفارط ولكن لا توجد أي معلومات مؤكدة عن قناة البث.
16/16
هو عمل كوميدي تبثه قناة نسمة من إخراج حمدي الجويني ويشارك فيه ثلة من أبرز الأسماء على غرار فيصل الحضيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى