متفرقات

حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 19 فيفري 2021 مع الفلكي محسن عيفة

الحمل

تتخذ اليوم خطوة حاسمة في مجال عملك تمهد الكثير لمستقبك. تتقدم المعاملات وتكثر التنقلات، يساعدك القمر في برج الجوزاء على انجاح المساعي وأجتياز اللقاءات بتفوق. في الحب لا توجد كرامة يجب أن تتنازل أكثر عن كبريائك.

الثور

يجب أن تخطط لأعمالك بشكل أفضل، وأن تتجنب الفوضى في تنفيذها، إن فقدت الثقة بمن تحب، فلا مجال لنجاح هذه العلاقة. هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة؛ النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارات. إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً ضروريا، فستجد الحجج المقنعة.

الجوزاء

لا تكن عشوائياً، يجب أن تنفذ أعمالك بدقة أكبر تستعيد كامل حيويتك، وتفرح لتطور الأمور ولزوال العراقيل، أنها فترة أيجابية جداً، تقدم لك نجاحاً وتطوراً. حاول أن تستغل الفرص التى تجمعك مع من تحب لتخبره عن حقيقة مشاعرك.

السرطان

تطرح آراء وأفكار اليوم تبهر الجميع بك، وتضيف الى مستقبلك المهني الكثير، حاول أن تفتح صفحة جديدة مع من تحب، وأن تنسى الماضي. تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء غير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها.

الأسد

تتجاوز الصعوبات التى تعترض طريقك بكل مهارة، دون مساعدة من أي شخص، حاول ألا تثير المواضيع الحساسة تجاه من تحب، سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن، على الصعيد المادي أنت كريم وأحيانا أكثر من اللازم.

العذراء

تجرب أشياء جديدة في العمل تفتح لك مجالات كثيرة، لا تصب جام غضبك على من تحب، حاول أن تكون أكثر مرونة. ابقَ بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية؛ لأن الغيرة تهدم العلاقات الأسرية وتؤدي الى نتائج وخيمة؛ ستنصلح الأمور من تلقاء نفسها بسرعة، وبدون أن تسبّب ضرراً.

الميزان

الحساد من حولك كُثر، فكن حذرا في تعاملاتك معهم. يجب ألاّ تهمل العادات والتقاليد التي توضع في إطار العلاقات العاطفية، غيرتك وحبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك؛ لذا لا ترهق الشخص المقابل لك بكثرة الأسئلة، فقط كن واقعيا وبعيدا عن الضغوط التي يولدها المحيطون بك.

العقرب

حاول أن تسترخي أكثر في أداء مهامك، وتخف الضغوط أبتداء من منتصف الشهر أنها فترة تصحيح أخطاء وعودة عن قرار أو خطوة ندمت عليها قد تنشغل ببوليصة تأمين أو أرث حاذر التراجع الصحي والحزن .ولا تأخذ كل الأمور على عاتقك.

القوس

لا توقع على أية عقود قبل أن تتأكد من صلاحيتها. وقبل أن تتخذ قرار الارتباط عليك أن تفكر مليا بالشخص الذي تنوي الارتباط به. حان وقت الراحة. على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن، ابتعد عن الضغوط النفسية وحاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل.

الجدي

تشعر بالملل اليوم، فلا يوجد أي جديد. وتنهال عليك الأعمال الروتينية. الحبيب مشغول عنك هذه الأيام مما يشعرك بالفراغ العاطفي. أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية، وأصدقاؤك فضوليون.

الدلو

عليك أن تتقبل تلقي الأوامر من رؤسائك في العمل، فهذا لن يسيء إليك. تفكر أنت ومن تحب في وضع خطط جادة لمستقبلكما معا. اليوم هو يوم مهم جدا للناحية الاجتماعية، حاول أن تكون هادئا مع الجميع، استمع لهم وحاول أن تفهم ماذا يريدون منك.

الحوت

تتحمل المزيد من الأعمال والمسؤوليات التى ستنجح في إنجازها وتكرس وقتا لأمورك الشخصية، تفضل الابتعاد عن الجو الصاخب أوربما تقلق بسبب مشكلة عائلية او صحية . تطرأ على بالك ذكريات حبك القديم الذي تسعى الى استعادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى