فنون وتلفزة

فوبيا إسحاق يطلق أغنية “شيماء” الجديدة بالتعاون مع ليلين حصريا على منصة أنغامي

يستعد الفنان الجزائري فوبيا إسحاق لإطلاق أغنيته الجديدة “شيماء” بالتعاون مع ليلين حصريا على المنصة العالمية أنغامي. ولا يعتبر هذا العمل مجرد أغنية، بل رسالة ضد مختلف أشكال العنف ضد المرأة وإشادة بالضحية شيماء. 
 
بالجزائر العاصمة، في 21 فبراير 2021. تعلن شركة الإنتاج “شبكة نات” عن الإطلاق الرقمي لأغنية الفنان فوبيا إسحاق بعنوان “شيماء” بالتعاون مع الفنانة الكتكوتة ليلين حصريا على تطبيق أنغامي و جاءت الأغنية على شكل حديث بين أخ وأخته، متناولة الانحرافات والإساءات المختلفة التي يمكن أن تواجهها المرأة في أي عمر، ليس فقط العنف الجسدي ولكن أيضًا العنف اللفظي والتخلي والغيرة. أغنية مدتها 3 دقائق و 50 ثانية، تتلخص في سلسلة من النصائح والرسائل التي يمكن أن تنطبق على أي شخص.
 
“شيماء” من كلمات الفنان نفسه ، تلحين حليم كرونيك ، من انتاج شركة شبكة نات ، وهي أول شركة إنتاج جزائرية دخلت مجال أغنية الراب المحلي بإعطاء بعد فني جديد وتجاري لهذا الفن. وسيتم إطلاق هذه الأغنية حصريًا على منصة أنغامي يوم 21 فبراير، يليها مقطع كليب فيديو يوم 25 فبراير من إخراج ليندة بورني ، مؤسسة شبكة نات.
 
“شيماء” هو أيضًا المقطع الرابع من الألبوم الثاني لفوبيا بعد Willy Wonka ، والذي من المقرر طرحه في الفصل الثاني من عام 2021. سيتم إصدار جميع المعلومات حول هذا الألبوم في وقت لاحق بسبب جائحة COVID 19 ، وكان لابد من تأجيل عدة مشاريع للتعاون الدولي.
فيما يخص فوبيا إسحاق:
فوبيا إسحاق، واسمه الحقيقي إسحاق سعد الدين ، 27 سنة ، هو مغني راب جزائري من ضواحي الجزائر العاصمة، ملقب بالبومة، رمز الحزن والظلام والوحدة والكآبة. فوبيا يرى البومة كحيوان ملك.
وبدأ الراب في عام 2011 ، لكنه أثبت نفسه منذ عام 2013 كفنان لا يمكن تجنبه في مسرح الراب الجزائري، حصل على العديد من النجاحات، وبصمته هي مزيج بين الأغنية والراب النصي الذي استحوذ على جمهور كبير.
 
ويحظى بشعبية كبيرة، حيث تتابعه أعداد كبيرة على الشبكات الاجتماعية. ولديه أكثر من مليون مشترك على قناته على يوتيوب بأكثر من 200 مليون مشاهدة ، وما يقرب من مليون متابع على إنستغرام ، بالإضافة إلى كونه واحدًا من أشهر مغني الراب الجزائريين على منصات الموسيقى.
لدى فوبيا إسحاق العديد من الأغاني الناجحة بما في ذلك: El Bouma وسلسلة Poca ، ودويتو مع مك صايب “الغربة” بالإضافة إلى Fantasia.
لدى فوبيا عدد كبير من المتابعات النساء، ويتعامل مع الموضوعات الاجتماعية ولكنه يتحدث كثيرًا عن الحب والعلاقات الاجتماعية.
 
فيما يخص ليلين
ليلين فنانة شابة تجمع بين عنوانين موسيقيين على الرغم من صغر سنها ، Algeria Mamamia و La vida.
خطت ليلين، الفنانة الطموحة والعصامية ، خطواتها الأولى على انستغرام، الذي يضم مجتمعًا يزيد عن 250 ألف “Le monde de Lylyne” حيث تنقل أتباعها إلى عالمها الفني بين الإعادات والبيانو والموسيقى
 
فيما يخص أنغامي:
أنغامي هي منصة رقمية  للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني
وتُعتبر اليوم أنغامي المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون  أغنية متوفّرة ولأكثر من 70 مليون مستخدِمًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock