قضايا وحوادث

تطورات قضية مقتل آدم بوليفة بـ” الماديسون”

أكد الأستاذ بلال التازني محامي المتهمين في قضية مقتل الشاب آدم بوليفة بنزل ” الماديسون” لـ ” الصباح نيوز” بأنه تم تعقيب قرار دائرة الاتهام في القضية التي من المنتظر ان تحدد محكمة التعقيب جلسة للنظر فيها.
وكانت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس قررت أواخر شهر سبتمبر من السنة الفارطة قبول مطالب الإفراج عن 6 موقوفين في القضية وجهت اليهم تهم الامتناع المحظور عن إنجاد شخص في حالة خطرة والاعتداء بالعنف الشديد المجرد فيما رفضت دائرة الاتهام الافراج عن المتهم الرئيسي الذي وجهت اليه تهمة القتل العمد.
وكان قاضي التحقيق المتعهد بالقضية قرر في قرار ختم البحث توجيه تهمة القتل العمد لعون حراسة وتهمتي الامتناع المحظور والاعتداء بالعنف الشديد المجرد على اربعة متهمين آخرين وتوجيه تهمة الامتناع المحظور على متهم سادس وتهمة الاعتداء بالعنف الشديد المجرد على متهم سابع طبق احكام الفصول 205 و218 من المجلة الجزائية والفصلين 1 و2 من القانون عدد 48 لسنة 1966 قبل أن يتم إستئناف هذا القرار.
وكان الضحية أدم بوليفة تعرض إلى الاعتداء بالعنف الشديد يوم عيد ميلاده الـ23 خلال شهر نوفمبر 2019 في ملهى ليلى تابع لنزل “ماديسون” من طرف مجموعة من حراس الملهى مما أدى إلى سقوطه بمصعد في طور الصيانة ووفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى