متفرقات

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 02 فيفري 2021 مع الفلكي محسن عيفة

الحمل

عزيزي برج الحمل،مهنياً:تنقصك السيولة في تنفيذ المشروع الذى طالما حلمت به حاول ان تجد حلا مناسبا عاطفياً:ناقش مشاكلك مع الحبيب و لا تتصرف بطيش.

الثور

عزيزي برج الثور،مهنياً:احدهم يعرض عليك فرصة لتثبت جدارتك في العمل لا تتهاون بها عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الشريك في تحسن مستمر.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،مهنياً:حاول ان تكون اكثر تنظيما في عملك كي تتفادي اي وقوع في الخطأ عاطفياً:تشعر انك لا تتصرف بطبيعتك مع من تحب تخلص من هذا الشعور.

السرطان

عزيزي برج السرطان، مهنياً:حاول ان تكون اكثر منطقية في طرح افكارك و اثبات وجهة نظرك عاطفياً:عليك ان تحافظ على كرامتك في علاقتك مع الشريك.

الأسد

عزيزي برج الأسد،مهنياً:لا تتردد و قم بعرض اقتراحاتك و كن اكثر ثقة بنفسك عاطفياً:لا تفرض ارائك على الحبيب و استمع الى وجهة نظره.

العذراء

عزيزي برج العذراء،مهنياً:عليك ان تقبل التغيرات الجديدة في مجال عملك فقد تكون لصالحك عاطفياً:بادر انت بالاعتذار لمن تحب.

الميزان

عزيزي برج الميزان،مهنياً:حاول ان تكمل المشوار الذى خططت له و لا تنهار امام اول صعوبة تواجهك عاطفياً:تمر هذه الفترة بظروف عاطفية صعبة اصبر قليلا.

العقرب

عزيزي برج العقرب،مهنياً:لديك قدرة كبيرة على تحمل ضغوطات العمل ثابر على هذا الطريق عاطفياً:لا تخفي مشاعرك اكثر من هذا و اخبر من تحب بمشاعرك.

القوس

عزيزي برج القوس،مهنياً:تشعر ان لا احد يقدر تعبك في الشركة اصبر فقريبا ستحصل على مرادك عاطفياً:حاول ان تعيد علاقتك مع من تحب.

الجدي

عزيزي برج الجدي،مهنياً:عليك ان تتخذ اليوم قرارات حاسمة في العمل كن مستعدا لها عاطفياً:تعيش فترة مميزة مع الحبيب .

الدلو

عزيزي برج الدلو،مهنياً:حاول ان تختصر الوقت اليوم و ان تنجز اعمالك بموعدها عاطفياً:عليك ان تتصرف بسرعة قبل ان تخسر قلب من تحب.

الحوت

عزيزي برج الحوت،مهنياً:حاول ان تخصص اليوم للتركيز عن عمل واحد كي لا تشتت نفسك عاطفياً:حاول ان تشارك من تحب اهتماماتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى