متفرقات

اعترافات ممرّضة متّهمة بتصوير طبيب بفيديو إباحي في مصر

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة إجبار طبيب حلوان على خلع ملابسه وتصويره عاريًا، بأن الطبيب تلقي اتصالاً من ممرضة تعمل معه بالمستشفي وطلبت منه الذهاب للكشف على صديقتها في شقتها لعدم قدرتها على الحركة.
وأضافت التحقيقات أنه عندما وصل إلى المكان فوجئ بالفتاة صديقة الممرضة تخلع ملابسها وتطلب ممارسة الجنس معه، وانه بمجرد استجابة الطبيب لها وخلع كامل ملابسه فجأة دخلت عليه الممرضة وصديق لها الغرفة وتم تصويره في وضع مخل تحت تهديد السلاح.
واعترفت الممرضة المتهمة أمام تحقيقات النيابة، “أنا نصبت له فخ وصورته مع صاحبتي” لأني عارفة أنّو معاه فلوس وبتاع بنات وتم تصوير “فيديو إباحي، وطلبنا منه 250 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو”.
وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الابتزاز وإجبار الطبيب على تصوير فيديو إباحي مع فتاة ذهب إليها بحسن نية لتوقيع الكشف عليها، وقالت التحقيقات انه تم الاعتداء على الطبيب بالسب والقذف، وهددوه بنشر صوره العارية له ومقطع فيديو مدته دقيقة و20 ثانية مقابل الحصول على 250 ألف جنيه.
كانت شرطة مباحث حلوان تلقت بلاغا من طبيب اتهم فيه ممرضة وصديقتها وشخص اخر بتصويره عاريا تحد تهديد السلاح، للحصول على 250 الف جنيه.
وتمكنت الاجهزة الامنية من تحديد هوية ومكان المتهمين، وتم ضبطهم، وعثر بحوزتها على عدة صور ومقطع فيديو خاص بالطبيب وصديقة الممرضة، تم القبض عليهم وتحرير محضر واحالته إلى النيابة العامة.
المصدر: المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock