مجتمع

مدمن مخدرات يخرّب جسد شاب بالطعنات حتى الموت

تمكن أمس أعوان منطقة الامن الوطني بجندوبة من الاطاحة بشخص أقدم على قتل شاب بعد أن سدد له عدة طعنات بواسطة آلة حادة، وقد أوردت التونسية أمس في إبانه، وبالعودة إلى التفاصيل كان منطلق القضية على إثر ورود مكالمة هاتفيّة يوم أمس 11 جانفي 2021 على منطقة الأمن الوطني بجندوبة مفادها قبول شاب عمره31 سنة قاطن الجهة بقسم الإستعجالي بالمستشفى الجهوي بجندوبة متعرّضا إلى الإعتداء بالعنف بواسطة آلة حادّة وحالته حرجة.
تم إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وقامت فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بجندوبة بالتنقل على عين المكان حيث تبيّن أن المتضرّر تعرّض إلى إصابات بأماكن متفرّقة بجسده وحالته تنذر بالخطر حسب إفادة الإطار الطبّي المباشر لحالته نظرا لتعرّضه لنزيف حادّ، هذا وقد تمّ إعلام الوحدات الأمنيّة في مناسبة ثانية بمفارقة المتضرّر للحياة متأثرا بإصابته.
بإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة المعمّقة تمكنت الفرقة المذكورة من التعرف على المظنون فيه (36 سنة قاطن الجهة من ذوي السّوابق العدليّة) ومداهمة مقرّ سكناه بعد استشارة النيابة العموميّة وإلقاء القبض عليه وملابسه ملطخة بالدّماء وبتفتيشه تفتيشا دقيقا تمّ العثور لديه على كمية من الأقراص المخدّرة نوع “تيمستا”.
بالتحرّي معه إعترف أنه تجمعه خلافات مع الهالك تطوّر حدّ تبادل العنف حيث عمد المظنون فيه إلى الإعتداء عليه بواسطة شفرة جراحة بأماكن متفرّقة من جسده كان يخفيها بين طيّات ثيابه.
بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بجندوبة، أذنت بالإحتفاظ به من أجل “القتل العمد مع سابقيّة الاضمار ومسك أقراص مخدّرة بنيّة الاستهلاك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock