متفرقات

توقعات خبراء الفلك لعام 2021 سنة الكوارث والفيضانات والأمراض والعواصف

على الرغم من الوباء العالمي الذي عانى منه العالم منذ مطلع عام 2020 في الموجة الأولي لـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، مازال يعاني بالتزامن مع بدء الموجة الثانية والإعلان عن ظهور سلالة جديدة للفيروس نفسه والتي يطلق عليها كوفيد 20 قبل انتهاء العام، إلا إن خبراء الفلك يتوقعون أن عام 2021 هو عام مكمل لعام 2020 من حيث التغيرات والأوبئة والكوارث.
توقعات بابا فانجا: كوارث طبيعية ووباء جديد وظهور تنين
ونشرت الديلي ميل البريطانية منذ أيام تقرير عن تنبؤات بابا فانجا لعام 2021 أن هناك عدد من الكوارث الطبيعية التي سيكون العالم في انتظارها خلال العام المقبل، منها التعرض لأمواج كبيرة وفيضانات وزلازل وعواصف.
وكشفت تنبؤات بابا فانجا المعروفة بالعرافة العمياء، عن التوصل لوباء جديد سيضرب العالم مختلف عن كورونا، كما توقعوا اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، و ستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة، وخلال الـ 200 عامًا القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.
وقعت العرافة العمياء البلغارية فانجا، أن عام 2021 “سيجلب غزو على أوروبا، وأن القارة ستواجه هجمات كيميائية من “غزاة الشاش”، حيث ستكون القارة الأوروبية في خطر كبير قد تصل إلى “نهاية وجودها”، وبشكل أكثر تحديدًا، قال أحد المقربين منها أن “المتطرفين يستخدمون ترسانة أسلحة كيماوية ضد الأوروبيين”.
وعرض التقرير إن من  توقعاتها لعام 2021: “تنين قوي سيستولي على البشرية.. سوف يتحد العمالقة الثلاثة، أرى أرقام 100 و5 وأصفار كثيرة، والناس يحملون عملات نقدية حمراء”، كما توقعت أنه في بداية 2021 تتخلص البشرية من مرض السرطان، سيأتي اليوم الذي يتم فيه تقييد السرطان بسلاسل حديدية”.
عبير فؤاد: ستظهر أمراض جلدية في عام 2021
وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن العام الجديد 2021 ستكون سنة انتقالية وبها تغييرات كبيرة على مستوى العالم، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تظهر أنواع جديدة من الأمراض في العام المقبل، وهذا يتطابق مع ما أعلنت عنه بريطانيا عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا.
وأكدت خلال مداخلة لها في إحدي القنوات الفضائية المصرية في برنامج “مساء دي إم سي”  أن السنة التي يظهر فيها الاقتران العظيم تحدث في السنة التي تليها تغييرات عديدة، وعادة التغييرات تكون للأفضل، ولكن يكون القادم أفضل، سنمر بمرحلة صعبة، كما من المتوقع أن يظهر أمراض جديدة في عام 2021، ومنها أمراض تصيب الجلد إلى جانب كورونا.  
وأوضحت انه لوحظ تاريخيًا أن العام الذي يحدث فيه الاقتران العظيم تكون فيه مشكلات في الولايات المتحدة، سواء الرئيس الأمريكي الذي يكون معرضًا لمرض خطير أو غيره، وهناك جداول تذكر هذا على مواقع أمريكية.
شاهدي أيضاً: توقعات عام 2021 لمواليد برج العذراء مع كارمن شماس
توقعات عبير محمود لـ عام 2021
وقالت خبيرة الأبراج والفلك عبير محمود أنه سيحدث اقتران بين كوكبي زحل والمشتري في نهاية عام 2020 معتبرة أن زحل هو كوكب النحس الأكبر والمشترى هو كوكب السعد الاكبر وأن هذا الحدث لم يتكرر منذ 800 عام، لافتة الى أن ذلك سيسبب حدوث تقدم علمي كبير خلال عام 2021.
وتوقعت حدوث هزات أرضية وزلازل وثورات، وأوضحت  أن عام 2021 سيصبح عام البراكين والزلازل، متوقعة حدوث هزات أرضية عالية وثورات عالية في 2021، بالاضافة إلى حدوث أمطار غير طبيعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى