متفرقات

عروس تخون زوجها في شهر العسل وتقتله بعد 85 يوم زواج

عرض برنامج «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة منذ يومين ، جريمة بطلتها سيدة من مصر قتلت زوجها بالسم بعد 85 يوما فقط من زواجهما أصبحت هذه الجريمة حديث الشارع .
وقالت أم الزوج وتدعى يسرية: «ابني على أد حاله، كان يعمل سائقًا على سيارته الخاصة، وزوجته خانته من شهر العسل، وقتلته بعد 85 يوما من الفرح».
وأضافت: «ابني مصطفى تزوج من نورهان، بعد خطبة استمرت 7 أشهر، ولم تكن الزوجة تحب زوجها، وكان هذا إحساس ابني بعد الزواج بيوم، حيث كانت تتهرب منه حين الاختلاء بها، الاسم أنها متجوزة وخلاص».
وتابعت: «رغم نجاح الزوجة في خداع الزوج، والاختلاء بحبيبها في شقته، إلا أنها لم تشعر بالرضا، وقررت الاستعانة بالحبيب لقتل زوجها، بعد أن أيقنت أن العشيق مفتون بها هو الآخر، وسيفعل أي شيء من أجل استمرار علاقتهما، وبعد فشل خططهما في قتله وحملها، وضعت الزوجة خطة للتخلص من الجنين، وادعت شعورها بألم بالبطن، وطلبت من زوجها الذهاب لأحد الأطباء بالمنطقة، وحينها أخبرهما الطبيب بأن طفلهما مشوه، وتم إجهاضها».
وتابعت: «يوم الواقعة وضعت نورهان المنوم لابني كالمعتاد، إلا أنها وضعت معه مبيد حشري للتخلص منه للأبد، إلا أنه أفاق ورأى زوجته في أحضان عشيقها، فقاما بالتعدي عليه بمفتاح أنبوبة ما تسبب له في كسر بالوجه، وطرحاه أرضا حتى فقد الوعي».
وأكمل والد مصطفى قائلا: «تمكنت الزوجة من الهرب الساعة السادسة صباحًا، وعادت لوالدتها التي كانت تعلم علاقتها مع عشيقها وكأن شيئا لم يحدث، وبعد اكتشاف الواقعة حاولت إيهام الجميع أنها كانت برفقة والدتها في السوق، ولكن تقرير مفتش الصحة ظهر وأثبت أن سبب الوفاة تسمم بمبيد حشري».
 المصدر: المصري اليوم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock