متفرقات

توقعات نوستراداموس 2021 للعالم

توقعات نوستراداموس 2021 للعالم، كونها الأشهر في العالم كله، فقد كان نوستراداموس من أشهر المنجمين الذين تنبئوا بالكثير من الأحداث المتوقعة للعالم، وكثير من الأحداث التي توقعها نوستراداموس حدثت فعلاً، حتى بعد موته، بقيت توقعاته تثير ضجة كبيرة حول العالم، كما كان نوستراداموس يكتب توقعاته في كتاب مشهور له يحمل اسم النبوءات، وقام بكتابة هذا الكتاب في عام 1555م، وفيه وضع كل التوقعات والتغيرات التي يمكن أن تحدث في العالم في المستقبل، وهناك الكثير من الأحداث المنسوبة لـ نوستراداموس، ومن ضمن الاحداث التي تنسب له اغتيال كينيدي، وسقوط نابليون، كما كانت أحداث سبتمبر من ضمن توقعات المنجم الفرنسي الصوفي نوستراداموس، وهنا سنتعرف على توقعات نوستراداموس 2021 للعالم.
تنبؤات نوستراداموس 2021
تحالفات جديدة وغير متوقعة ضمن توقعات نوستراداموس 2021
التنافس بين العالمين المسيحي والإسلامي نوستراداموس 2021
تنبؤات نوستراداموس عن مصر 2021
توقعات نوستراداموس 2021 لتغير المناخ
من هو نوستراداموس
من هو نوستراداموس، الذي يثير ضجة كبيرة في التوقعات التي تنتشر له في نهاية كل عام، حول ما سيحدث في الأعوام المقبلة من احداث ووقائع، هنا سنتعرف على اهم المعلومات التي تخص نوستراداموس، وكل هذه المعلومات ستكون موضحة في النقاط التالية:
نوستراداموس اسمه كاملاً هو ميشيل دي نوسترادام.
ولد نوستراداموس في يوم 21 من شهر ديسمبر في عام 1503م.
توفي نوستراداموس في عام 1566م، حيث كان يبلغ من العمر 63 عاماً.
يعتبر نوستراداموس أحد أشهر المنجمين الفرنسيين، وهو كاتب فرنسي صوفي.
كان يعمل نوستراداموس في مجال الصيدلة.
كان لنوستراداموس العديد من النبوءات التي نشرها في كتاب النبوءات في عام 1555م.
لقت نبوءات نوستراداموس التي نشرها في عام 1555م شهرة واسعة جداً حول العالم.
تناول كتاب نوستراداموس الكثير من التنبؤات سواء تلك التي تخص الزمن الذي عاش فيه أو احداث متعلقة بالسنين القادمة.
توقع نوستراداموس أن ينتهي العالم في عام 3797م.
كانت تنبؤات نوستراداموس عبارة عن رباعيات وكانت غير مفهومة بتاتاً.
وجد نوستراداموس مؤيدين كثر له حول العالم، وكانت تنبؤاته تشتمل على احداث عالمية ضخمة جداً.
تنبأ نوستراداموس بالعديد من التوقعات الخطيرة التي كان أهمها هو الحرب بين فرنسا وألمانيا.
كانت تنبؤات نوستراداموس يتم فيها الكثير من الغش والاحتيال، حيث أمر نابليون بتعديل التنبؤات التي كتبها نوستراداموس، والغرض من هذا التعديل هو ايقاظ مشاعر الجيوش الفرنسية.
في التعديل الذي قام به نابليون في تنبؤات نوستراداموس، هو أن نوستراداموس يتوقع انتصار فرنسا في الحرب بينها وبين ألمانيا، وهذا الامر أدى لتقوية عزيمة الجيش الفرنسي، وكان لهذه العزيمة دور في انتصار فرنسا على المانيا.
نوستراداموس كان يستغل الجهل الذي كان منتشر في عصره وخاصة في أوروبا، ليقوم بنشر توقعاته وتنبؤاته.
توقعات نوستراداموس 2021 للعالم، هي مجرد توقعات ومن وحي خياله، لان علم الغيب عند الله فقط.
توقعات نوستراداموس للعالم 2021
تنتشر التوقعات لمختلف العلماء والفلكيين في نهاية شهر ديسمبر، ومع بداية العام الجديد، وتضم هذه التوقعات أحداث كثيرة يتوقع علماء الفلك حدوثها في عام 2021، ومن أشهر هؤلاء العلماء والمنجمين هو نوستراداموس، وهنا سنقوم بعرض ما تضمنته توقعات نوستراداموس 2021 للعالم:
سوف يشهد العالم على تحالفات جديدة وغير متوقعة أبداً في عام 2021، وهذه التحالفات ستكون مثيرة جداً للجدل.
سوف تشهد أوروبا على صراعات كبيرة جداً بين الديانة الإسلامية والديانة المسيحية، كما يمكن أن تمتد هذه الصراعات للعالم كله في عام 2021.
سيبدأ المسيحين في رحلة بحث عن الحقيقة، بعد أن يتأكدوا من وجود الكثير من التغيرات المريبة في الكتاب المقدس.
علاقات قوية تربط بين أمريكا وروسيا، وسيشهد العالم تحالف كبير ومهم بين هاتين الدولتين في عام 2021.
بعد العلاقات الغير ودية أبداً التي سادت العلاقة بين أمريكا وروسيا في السنوات السابقة، سيكون في عام 2021 علاقات دبلوماسية طويلة المدى بين أمريكا وروسيا.
تحالفات ستتم في كثير من الدول ضد دولة فرنسا، كما سيحدث كثير من الصراعات بين حضارتين مهمتين جداً في عام 2021.
في النصف الثاني من عام 2021، سيسود الحزن على دولة فرنسا نتيجة لحدوث أمر ما فيها، وهذا الأمر سيجلب الكثير من الاحزان على الفرنسيين.
يتوقع نوستراداموس حدوث الكثير من الحرائق في أوروبا، وخاصة حرائق الغابات، وستكون هذه الحرائق على مستوى واسع النطاق خاصة في اليونان وكرواتيا.
ارتفاع كبير في درجات الحرارة في البرتغال، وألمانيا، وفرنسا، واسبانيا، وهولندا، وينتج عن ارتفاع درجة الحرارة في هذه الدول الكثير من الحرائق التي سوف تنتشر فيها انتشار كبير ومخيف.
يتوقع نوستراداموس إصابة أمريكا بالضرر البالغ والكبير نتيجة حدوث عدد من الحرائق الهائلة فيها وخاصة في كاليفورنيا، نيو مكسيكو، لوس انجلوس.
حدوث الكثير من العواصف القوية جداً في عام 2021، وخاصة في أوروبا، وأول ضحية من ضحايا العواصف القوية هي أمريكا.
أمريكا ستتورط واقتصادها سينهار واوضاعها بشكل عام ستتدهور نتيجة الحرائق والعواصف والاعاصير والكثير من الكوارث الطبيعية التي ستكون أمريكا هي أول ضحاياها.
ارتفاع مستوى سطح البحر في القارة القطبية الجنوبية كما توقع نوستراداموس، وهذا يؤدي لحدوث الكثير من الفيضانات.
ازمة كبيرة في الغذاء والمياه ستنتشر في أوروبا وامريكا.
توقعات نوستراداموس 2021 للقدس
كتاب رباعيات نوستراداموس الذي ضم الكثير من التوقعات التي تخص العالم في المستقبل، تضمن في الفقرة 34، ان هناك توقعات كبيرة بنشأة صراع في مدينة القدس الفلسطينية، وهذا الصراع سيقوم بين إسرائيل وبعض الدول العربية، ولهذا الصراع الكثير من النتائج الوخيمة والمخيفة، حيث ستشهد القدس على انتشار كبير للأعمال العدوانية فيها، وهذا الامر سيتحول لسفك دماء الكثير من الناس في القدس، ونتيجة للدماء التي سيتم نزفها في مدينة القدس نتيجة الاعمال العدوانية الناجم عن الصراعات بين إسرائيل والدول العربية، سيكون هناك تدخل دولي لإنهاء هذه الصراعات، كما سيكون من أهم الدول التي تتدخل هي مصر والأردن، حيث ستسعى كلا الدولتين للتوصل لحل لهذا الصراع والوصول لحلول منطقية وعادلة للتخلص من النزاعات في مدينة القدس، ولكن كل هذه التدخلات الدولية ستكون هباءً منثوراً ولن تُحدث أي تغيير إيجابي، وكل التعهدات التي اتخذتها دولة إسرائيل مع الدول العربية المشاركة في الصراع ستكون غير مجدية بتاتاً، كما ان هناك تجدد لهذا الصراع سيكون في نهاية عام 2021، وينتج عنه عدد كبير جداً من القتلى.
توقعات نوستراداموس لمجيء المسيح الدجال
في الفقرة 23 من كتاب رباعيات نوستراداموس، توقع نوستراداموس ان المسيح الدجال سيأتي في عام 2021، واول ظهور له سيكون في منطقة البحر الأسود، وقال نوستراداموس في كتابه رباعيات نوستراداموس ما يلي: “بداية الإمبراطورية يجب أن تكون بدايتها للمسيح الدجال بحكم إمبراطورية سابقة من أكلا”، كما توقع نوستراداموس ان يقوم المسيح الدجال بتجهيز جيش كبير له، وهذا الجيش سيغزو أوروبا أولاً، والبداية ستكون في بحر قزوين والبحر الأسود، كما أن الجيش سينطلق من أوروبا متوجهاً نحو جنوب غرب روسيا، ثم يتوجه جيش المسيح الدجال الى أرمينيا وتركيا، كما سيشهد عام 2021، على حرب بحرية ضخمة جداً، وستكون هذه الحرب طويلة جداً مع جيوش المسيح الدجال، كما توقع نوستراداموس استمرار هذه الحرب لمدة 27 عاماً، وسيكون هناك خسائر كبيرة جداً في كل أطراف هذه الحرب الطويلة والمخيفة.
تنبؤات نوستراداموس لعالم 2021
في الفقرة الثالثة والثلاثون من كتاب رباعيات نوستراداموس، هناك إشارات واضحة وخطيرة وستسبب ضجة كبيرة جداً في العالم، حيث توقع نوستراداموس حدوث حرب ضخمة جداً في العالم، حيث ستكون هذه الحرب باستخدام الأسلحة النووية والبيولوجية، ومن المرجح أن تكون هذه الحرب قائمة بين جيش المسيح الدجال، وسيكون لهذه الحرب اضرار كبيرة جداً، وستسبب دمار هائل في العالم كله، وسيكون هناك هلاك لعدد ضخم جداً من الناس في الجيشين، ونتيجة لهذا الدمار والكوارث التي سيشهدها العالم، لن تنجح الخطط التي ستقوم بعض الدول بوضعها لحل هذه الازمات، وسيكون الفشل هو مصير كل تلك الخطط.

حقيقة توقعات نوستراداموس 2021

كتاب رباعيات نوستراداموس وجميع الفقرات التي تناولها، وتضمنت على توقعات كثيرة جداً ستطرأ على العالم في السنوات السابقة، ولكن من يدقق في هذه التوقعات سيجد أنها خيالية ولا تمد الحقيقة بصلة، وهي من وحي خيال نوستراداموس، وما يؤكد هذا الامر، ما سنقوم بتوضيحه في النقاط التالية:
عندما تحدث نوستراداموس عن دول لم يكن لها وجود في العالم حين كان على قيد الحياة، حيث تحدث عن أمريكا وإسرائيل، وهو قام بكتابة كتابه في عام 1555، وإسرائيل أقيمت في عام 1948، وهذا يؤكد انها توقعات خيالية ومجرد تنبؤات ليس لها علاقة بالواقع أو الحقيقة.
وما ينتشر في عصرنا الحالي من تنبؤات نوستراداموس وغيره من المنجمين، هي أوهام يقوم بنشرها الكتاب لتضليل الناس، واقناعهم بأحداث غير حقيقية أبداً، وكتاب رباعيات نوستراداموس تضمن كم هائل من التوقعات الخيالية والتي لم تحدث، كما قال نوستراداموس أن عام 3797م هو العام الذي سينتهي فيه العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock