الوطنية

بالشراكة مع SAMSUNG VEGATECH   تفتح قاعة عرضها الثاني في صفاقس

أعلنت شركة VEGATECH بالشراكة مع شركة “SAMSUNG” يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 عن إفتتاح قاعة عرضها الثانية في المنطقة الصناعية الصناعية بودريار 1 بولاية صفاقس على مساحة تغطي 400 متر في موقع استراتيجي.
و بهذه المناسبة أقيم حفلا افتتاحيا مصغرا إحتراما للإجراءات الوقائية و البروتوكول الصحي الخاص بكوفيد-19 في البرج بمنطقة سيدي منصور في ولاية صفاقس و ذلك بحضور الرئيس المؤسس لمجموعة VEGA GROUP السيد جلول عياد و مدير عام المجموعة شوقي تريمش و المدير الإداري لشركة “SAMSUNG” للإلكترونيات فرع تونس سونغ وان ميونغ و مدير المبيعات لشركة “سامسونج” فرع تونس محمد كمال بن حميدان.


و تمكنت مجموعة VEGA العلامة التجارية التونسية من التميز و بلوغ هدفها المتمثل في إرضاء حرفائها من خلال مجموعة من منتجاتها الالكترونية التي تتراوح من أجهزة التلفزيون الى ملحقات الحواسيب عبر تلبيتها لتوقعات حرفائها من خلال التركيز على الجودة والقيمة الاستثنائية مقابل المال.
و يأتي إفتتاح هذه القاعة في إطار حرص VEGA على دمقرطة التكنولوجيا و وضع نفسها كشريك محلي أكثر قربا من حرفائها لتيسير التكنولوجيا و تماشيا مع قيمها و أهدافها.
شركة VEGATECH التابعة لمجموعة VEGA GROUP هي الموزع الرسمي للعلامة التجارية في فئة أجهزة التلفاز ، الأكثر تقدما و تطورا و جودة في العالم “SAMSUNG”، و تحرص VEGATECH على عرض أجهزتها جنبا إلى جنب مع أجهزة تلفزيون “SAMSUNG” في قاعة عرضها الجديدة.
و تفتخر شركتي VEGATECH و  “SAMSUNG” بهذه الشراكة التي من شأنها أن تضع حرفائها على رأس قائمة أولوياتها و تقدم لهم عروضا تجارية ذات جودة و خدمة متابعة, مخصّصة لتجربة فريدة من نوعها.
و يعتبر القائمون على شركة “VEGA” الاحتفال بإفتتاح قاعة العرض الثانية, فرصة لللّقاء مع حرفائها و شركائها في جنوب تونس مع نقطة تمركز في عاصمة الجنوب صفاقس.
قاعة العرض الثانية لـ VEGA  تضمن لحرفائها التعرف على مختلف المنتوجات المعروضة للبيع لدى العديد من الموزعين الشركاء في الجنوب التونسي خاصة أجهزة التلفزيون الذكية التي تتوفر بمقاسات 32 بوصة و 40 بوصة و 43 بوصة و 50 بوصة و 55 بوصة ، 58 بوصة و 65 بوصة.
كما تتيح فرصة لضمان رضاء حرفاء ولايات الجنوب نظرا لضمها مركزا جديدا لمصلحة ما بعد البيع وهو الثالث في تونس و يعتبر هذا الإجراء فرصة لإرضاء و توجيه الحرفاء بسهولة و سلاسة عند الحاجة.
     تعريف VEGATECH :
VEGATECH هي شركة تابعة لمجموعة VEGAGROUP تأسست سنة 2012 وهي الشركة المسؤولة عن الإنتاج الصناعي و الانشطة التجارية للمجموعة .
و تقدم VEGATECH منتوجات و خدمات ذات قيمة و جودة عالية كما تضع ابتكار إستراتيجية التوزيع و العلاقة مع الحرفاء صلب أنشطتها.
واكتسبت VEGATECH خبرة في القطاع التكنولوجي في تونس ، كما تتعامل حاليا مع مجموعة قوية من الشركاء في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock