متفرقات

بعد 5 أيام: عريس جديد يفرّ من منزل الزوجية..ويطلب الطلاق الفوري…والسبب غريب!

أقام عريس جديد دعوى قضائية عاجلة أمام محكمة الأسرة في مصر، يطلب فيها فسخ عقد زواجه من الشابة مها (30 سنة)، بعد زواج دام خمسة أيام فقط، قبل أن يقرر الزوج الجديد مغادرة منزل الزوجية والإختفاء عن الأنظار طيلة أيام ليظهر بعدها في المحكمة مطالبا بالطلاق الفوري، وبعد إلحاح برّر العريس سبب طلب الطلاق بالقول:
“فستان عرسها طلع عريان خالص، وكمان والدها مش عايز يشارك في مصاريف الفرح”.
وقال “سعيد”، 33 سنة، في دعواه التي نقلتها صحف محلية، إنه تزوج من “مها” بعد قصة حب استمرت لعام، موضحًا أنه أعجب بشخصيتها التي جعلته يتمسك بالزواج منها.
“اتجوزت اللي بحبها بس مش عايز أكمل معاها”.. قالها الزوج، في دعواه بعد مشادات قامت بينهما بعد ليلة الزفاف بسبب الفستان، الذي وصفه بـ«العاري»، مضيفا “جعلتها تذهب إلى عش الزوجية ولم أزعجها، لكني علمت بأنها لم تقتنع بكلماتي فغادرت المنزل”. وأكمل الزوج:”حاولت إقناعها بأن ما فعلته خطأ استهزأت بحديثي، وفضلت المغادرة إلى منزل أهلها، وعندما عرضت الطلاق؛ طالبتني بعفش الزوجية ومنزل بأكمله”.
وأوضح الزوج في حديثه: “أن الحياة الزوجية بيننا أصبحت مستحيلة، ولا يمكن أن تستمر”، مؤكدًا أنه بعد مرور الوقت والتحدث مع والدها لم تقتنع.
وبعد محاولات الزوج التي باءت بالفشل، لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى فسخ عقد زواجهما، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock