فنون

علاء الشابي يتحدّث عن تفاصيل مرضه…وكيف عاش أزمة صحية عاصفة..وهذا ما أحزنه…

تحدّث الاعلامي علاء الشابي لأول مرة عن الأزمة الصحية التي مرّ بها، وكشف تفاصيل عن المرض الذي ألمّ به…مبديا حزنا كبيرا في خصوص ردود أفعال بعض المحيطين به الذين لم يصدقوا خبر مرضه وكانوا يشككون في الأمر…
وقال علاء أنه خضع إلى حمية في إطار العلاج الذي كان يتلقاه مع أدى إلى فقدانه 27 كيلوغرام من وزنه، وكشف الشابي في ذات السياق لموزاييك أنّه أصيب بسرطان في الدم لكن في بداياته وقد تفطّن له من خلال ارتفاع في الصفائح الدموية بشكل كبير، دون إيجاد تفسير لذلك وقد أمره طبيبه المباشر بضرورة السفر إلى باريس العاصمة الفرنسية للعلاج.
وأكّد أنّ اقترض أموالا لتغطية تكاليف العلاج، لأنّه لا يستطيع السفر وبحوزته أموالا بالعملة الصعبة، وكانت التكلفة في حدود 70 ألف دينار، قائلا ”تحويشة العمر صرفتها على صحتي ”.
وأوضح أنّه خضع لتحاليل في تونس وفي فرنسا وكانت النتيجة ذاتها، لكن الاختلاف كان في طريقة العلاج والتجهيزات، متابعا ”رغم الخبرة الكبيرة لأطباء تونس نفتقر للتجهيزات”.
وفيما تعلّق باتّهامه بـ”الكذب”، قال علاء ”25 سنة في ميدان الإعلام ولست في حاجة إلى إثارة ”البوز” من خلال مرضي وبإمكانهم التشكيك في أي شيء إلاّ في مرضي ”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock