ثقافة وفنون وتلفزة

نعيمة الجاني: ”كنا نتحصل على 3 آلاف دينار عند العرض في قرطاج”

 قالت الممثلة نعيمة الجاني في برنامج نجوم اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، ​​​​​​إنّه بالإرادة السياسية الفن يزدهر، مؤكّدة أنّ في زمن الرئيس الراحل زين العابدين بن علي كانت الدولة تشجّع على الفن لأن الفنانين يمثّلون نخبة البلاد.

 وتابعت ”سبق لي أن عرضت في قصر قرطاج أمام الرئيس الراحل زين العابدين ووسّمني 3 مرات  وكنا نحصل على 3 آلاف دينار عند عرض مسرحية”.

وفي سياق آخر، تحدّثت عن مشاركتها في البرامج الترفيهي ”Jeu dit tout”  كـ”كرونيكوز”، والذي يعرض على قناة الحوار التونسي، مؤكّدة أنّها لم تدخل هذا المجال من أجل الكسب المادي، اعتبارا لأنها أستاذة فن مسرحي وليست في حاجة إلى المال، لكن الفنان التونسي محروم من العمل، وفق تقديرها .

وعبّرت ضيفة نجوم عن ارتياحها للعمل مع الإعلامي أمين قارة معتبرة أنّه ”قائد أوركيستر جيّد”، أمّا بخصوص الكرونيكور زياد المكي فقد اعتبرت أنّه يملك موهبة في التمثيل لكنه تنقصه الجرأة للمشاركة في مسلسل درامي.

كما تحدّثت عن الكرونيكوز أمينة سطا، واصفة إياها بالحكيمة وتدخّلاتها مدروسة لكنها في المقابل ليست ”اجتماعية”، أما بيّة الزردي فقد عدّدت ضيفة نجوم خصال الإعلامية التي تملك قلبا حيا، وفق تعبيرها، قائلة ”ما أعيبه على بيّة أنّها كثيرا ما تقوم بتقييم الآخرين. كما أكّدت أنّها لن تخوض تجربة التنشيط لأنّها ستفشل في ذلك، حسب قولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى