الوطنية

يحيل ابنته على الإنعاش لرفضها العمل كمعينة منزلية

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة للعنف الشديد من قبل والدها وتسبب لها في عدّة كسور ما اضطرّ الفريق الطبي بمستشفى جندوبة إلى إحالتها على قسم العناية الطبية المركزة.
والطفلة هدى أصيلة منطقة الحوش حليمة من معتمدية فرنانة تعرضت الي اعتداء وحشي من طرف والدها الذي انهال عليها ضربا وركلا بعد رفضها العمل كمعينة منزلية وهو ما تسبب لها في كسور على مستوى اليد والظهر والحوض، وترقد بالمستشفي الجهوي بجندوبة.
وذكرت الشقيقة الكبرى للطفلة المتضررة أن والدها اعتدى على شقيقتها بالضرب المبرح بعد رفضها التحول للعمل في أحد المنازل، ورغم الكسور في جسدها منعها من التحوّل إلى المستشفى وبقيت تتألّم طوال 4 أيام في المنزل إلى أن تمكنت من الهروب وتوجهت نحو المستشفى المحلي بفرنانة ومنه إلى المستشفى الجهوي بجندوبة اين تقيم حاليا في حالة حرجة بقسم الانعاش .
وأضافت شقيقة المصابة أن والدها البالغ من العمر 50 سنة أرغمها سابقا على العمل كمعينة منزلية وفعل نفس الشيء مع أختها (12 سنة) التي فقدوا الاتصال بها منذ فترة الأمر الذي دفعه إلى إجبار ابنته الثالثة على الانقطاع عن الدراسة والعمل في أحد المنازل.
وحسب مراسل موزاييك بالجهة، تدخّل مندوب حماية الطفولة بجندوبة ومكونات المجتمع المدني وتم فتح تحقيق في الحادثة، كما تقدمت المندوبية بعريضة لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة  الذي اذن بفتح تحقيق في الغرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى