الوطنية

VEGATECH ، الموزع الرسمي لتلفزيونات سامسونغ في تونس

أعلنت كل من سامسونغ تونس و VEGATECH عن إبرام اتفاقية شراكة إستراتيجية تؤسس للتعاون بينهما المبني على التميز، الثقة والنزاهة. ويؤكد هذا التحالف بين هاتين المؤسستين التكامل بينهما والذي يرتكز على التزامهما المشترك لتقديم مجموعة منتوجات مميزة وكذلك خدمات لمحبي التكنولوجيا في تونس.

رؤية مشتركة

اعتمادا على قوتهما المشتركة وإستراتيجيتهما التي تركز على تجارب ووفاء حرفائهما، تحالفت سامسونغ و VEGATECHبغاية التجديد وخاصة تغيير رؤية تونسي اليوم.
والهدف من هذه الشراكة هو العمل المشترك بين الطرفين من أحل توفير وتوزيع مجموعة كبيرة من المنتوجات بفضل القنوات التوزيع العديدة والمستحدثة لشركة VEGATECH التي تبحث دائما عن التميز والخروج والابتعاد عن النمط السائد للتوزيع وهو ما مكنها اليوم من أن تتحوز بنقط قوة عديدة تتمثل أساسا في الأسواق والمواقع الالكترونية المميزة وقنوات ترتكز على استعمال التكنولوجيات الحديثة للاتصال والتواصل.
وتتوفر مجموعة تلفزيونات سامسونغ على حوالي 15 نوعا بين HD، Full HD، UHD و QLED جميعها ذات تكنولوجيا متطورة من قبل سامسونغ استجابة لمتطلبات تكنولوجيات الاتصال الحديثة.
من جهة أخرى، ستمكن هذه الاتفاقية من اطلاق 3 اجهزة تلفاز جديدة بصفة حصرية وهي TV 43’’ Smart Ultra HD (43RU7100)، TV50’’ Smart Ultra HD (50RU7105) وتلفزيون TV 82’’ Smart Ultra HD (82RU8000).
مع العلم أن هذه المنتوجات الجديدة الموضوعة على ذمة الحرفاء، تتوفر على تقنيات تكنولوجية جد حديثة حتى تمكن مستعمليها من فرصة خوض تجربة رائقة وممتعة واستثنائية. تكنولوجيا مميزة على غرار آخر صيحة في عالم البروسيسور Quantum 4K و Quantum HDR و PurColor و UHD Dimming وكذلك منظومة الاكتناف التي تم تحديثها مؤخرا لتمكين المستخدمين من عيش لحظات متعة وترف من خلال تلفزيون رائق ورائع.
هذا التحالف والتعاون الثنائي بين سامسونغ و VEGATECH، سيقدم الكثير للمؤسستين وللمتعاملين معهما ولحرفائهما وسيمكن من عروض تجارية استثنائية وخدمات رائقة وممتازة .

حول سامسونغ
تقوم ” Samsung ” بإبهار العالم وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة ” LSI ” وحلول LED .
وللحصول على كافة المستجدات وآخر الأخبار يرجى زيارة قاعة الإعلام على الموقع التالي: http://news.samsung.com

حول VEGATECH
VEGATECH هي فرع من مجموعة VEGAGROUP تأسست سنة 2012. وتختص الشركة في الإنتاج الصناعي والأنشطة التجارية للمجموعة. وتوفر VEGAGROUP منتوجات وخدمات ذات قيمة مضافة عالية تحت علامة VEGA وتضع تجديد إستراتيجيتها الخاصة بالتوزيع والعلاقة مع الحريف في صلب اهتماماتها وأولوياتها.
ومنذ تأسيسها، تمكنت VEGATECH من وضع أسس صلبة لها في القطاع التكنولوجي في تونس وحصلت على ثقة عدي الشركاء من مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى