الوطنية

رسمي: وزارة التجارة تعلن قائمة الأنشطة العائدة إلى النشاط بداية من الإثنين المقبل

أعلنت وزارة التجارة اليوم السبت، أن انشطة الحلاقة والتجميل وتجارة الملابس الجاهزة والاحذية والملابس المستعملة بالمحلات التجارية دون الأسواق والمراكز التجارية الصغرى والمتوسطة ستسأنف نشاطها بداية من يوم 11 ماي 2020 .
وشددت الوزارة، في بلاغ لها، على ضرورة التزام هذه الانشطة بتوجيهات الوقاية الواردة بادلة السلامة الخاصة بكل نشاط علما وأن استئناف هذه الانشطة يندرج في إطار الدفعة الثانية من الانشطة التجارية والحرفية المعنية بالمرحلة الاولي من الحجر الصحي الموجه.
ويتيعن على أنشطة الملابس الجاهزة والاحذية والمراكز التجارية الصغرى والمتوسطة تحميل مطبوعة التصريح وتعميرها وتشغيل 50 بالمائة من العملة فقط .
وستتولى المصالح البلدية والأمنية مرجع النظر الترابي الاتصال بالعامين بحرفتي الحلاقة والتجميل بهم بصفة مباشرة لتمكينهم من تصاريح العمل الضروية على أن يعملوا بنظام التناوب (يوم عمل ويوم راحة) حسب الرقم الاخير لبطاقة التعريف الوطنية ( الرقم الفردي للايام الفردية والزوجي للايام الزوجية) .
وأكدت الوزارة انه سيتم يوم 14 ماي 2020 الاعلان عن موعد استئناف نشاط المراكز التجارية الكبري (مول) وما يتواجد بداخلها من مساحات تجارية كبري ومحلات تجارية…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى