فنون وتلفزة

مستشفى الأمراض العقلية ومرتضى منصور يطالبان بحجز رامز جلال في المستشفى

طالب مستشفى الأمراض العقلية بمصر (حكومية)، ونائب مصري مثير للجدل أمس الإثنين 27 أفريل 2020، بإيقاف برنامج المقالب الذي تبثه قناة “إم بي سي” طوال أيام رمضان ويحمل اسم “رامز مجنون رسمي”،  وإيداع مُقدمه الفنان رامز جلال المستشفى ذاته.
لم يصدر عن الفنان رامز جلال أي تعليق فوري، غير أن حساب الفنان المصري الموثق على “تويتر” يحمل يومياً مئات الإشادات بالبرنامج وبالضيوف، معتبرين إياه أفضل برنامج مقالب ساخرٍ هذا العام، ويثير الفرحة بين متابعيه.
مستشفى الصحة النفسية بمصر التابع لوزارة الصحة، قال في بيان، إنه طالب النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (رسمي) بتحقيق عاجل وتدخُّل فوري لوقف عرض البرنامج، مضيفاً أن “البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، ويحمل كثيراً من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلامهم”.
المستشفى قال: “اسم البرنامج رامز مجنون رسمي يزيد من وصمة المرض النفسي، ويسيء للمرضى”. في حين أرسل النائب المصري، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، إنذاراً لوزارة الداخلية للقبض على رامز جلال، وبلاغاً للنائب العام للتحقيق معه.
وأضاف في بيان أصدره الإثنين، أنه “تقدَّم بطلب إلى وزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock