الوطنية

أين وعود الحكومة : 28 بين لاعبين ومدربين في البحرين غير قادرين على الرجوع الى تونس.. فما ذنب عائلاتهم؟

تونس – التونسية
رغم التأكيدات الكثيرة التي اطلقتها الحكومة ان كان على لسان رئيسها الياس الفخفاخ او وزير الخارجية نورالدين الري حول ضمان حق أي مواطن تونسي في الخارج من ان تتولى دولته ارجاعه الى وطنه الا ان كل هذه الوعود سقطت في الماء في الحالة البحرينية.
ففي البحرين حاليا حوالي 28 بين مدربين ولاعبين شبه محجوزين ان لم نقل انهم كذلك بسبب ازمة كورونا وتوقف الطيران والرحلات الجوية .
من بين المحجوزين هناك المدرب صابر عبد اللاوي ومحمد المكشر وفتحي العبدي واللاعب محمد علي منصر وغيرهم من المدربين واللاعبين
فمتى ستلتفت اليهم دولتهم وحكومتهم وتفي بوعودها لإرجاعهم الى اهلهم ووطنهم وقد بقوا محجوزين وسط لا مبالاة من البلد المضيف.
لكن اللوم هنا على الحكومة لان هؤلاء مواطنوها ولهم حقوقهم كغيرهم ومن اولى هذه الحقوق ان يمكنوا من العودة الى بلادهم واهلهم وابنائهم وهذه ليست منه بل حق لهم وواجب على الحكومة .
هنا ايضا نتوجه الى جامعة كرة القدم ورئيسها وديع الجريء الذي فاز بنسبة مائة بالمائة اين انت وماذا فعلت وانت تدرك ان البطولة البحرينية أوقفت تماما ولن تعود الا في الموسم القادم أليس من الضروري ان تتحرك وتدافع عن هؤلاء وتوصل صوتهم ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى