الوطنية

القصرين: طبيب مصاب بكورونا يتماثل للشفاء

أفاد المدير الجهوي للصحة بالقصرين، عبد الغني الشعباني، بأن طبيب قسم الإستعجالي بالمستشفى الجهوي بالقصرين، أصيل ولاية المهدية والذي كان أصيب بفيروس “كورونا”، قد شُفي من المرض، بعد أن ظهرت نتائج تحاليه أمس الثلاثاء، وتم التأكد من خلّوها من الفيروس.

وأضاف الشعباني في تصريح ل(وات)، أن الفرق الصحية بولاية المهدية ستقوم برفع عينة ثانية للطبيب المذكور خلال الساعات ال24 المقبلة وتحليلها للتثبت من سلامتة التامة من الفيروس.

ولاحظ المصدر أن نتائج التحاليل الثانية لمصابي الجهة بفيروس “كورونا “، العائدين أوخر مارس 2020 من جزيرة جربة وعددهم ستة، صدرت اليوم الثلاثاء وكانت سلبية أيضا. وتم رفع عينة ثالثة لهم لتحليلها والتأكد من شفائهم التام من وباء كوفيد -19.

يُذكر أنّ جهة القصرين سجلت يوم 31 مارس 2020، إصابة أحد أطباء قسم الإستعجالي بالمستشفى الجهوي، أصيل ولاية المهدية بفيروس “كورونا ” المستجد وقد تم إخضاعه للحجر الصحي الذاتي بمنزله. وتم في المقابل رفع عينات للإطارات الطبية وشبه طبية وللمرضى الذين تواصلوا معه في قسم الإستعجالي وقسم الطب الباطني وقسم النساء والتوليد، أثناء مباشرته عمله بهذه الأقسام غير أن التحاليل المخبرية أثبتت عدم إصابتهم بالمرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock