الوطنية

الاطر الفنية العالقة بالخليج العربي تطلق نداءات استغاثة.للحكومة ورئاسة الجمهورية ومجلس نواب الشعب.

نيابة عن كل الاطر الفنية التي تعمل بالخليج العربي وخصوصا في كرة القدم فقد اطلق اللاعب السابق للمنتخب الوطني ومستقبل القصرين الشهير محمد علي التباسي نداءات استغاثة للسلط المركزية التونسية التنفيذية والتشريعية ( حكومة وشعبا) بضرورة التدخل العاجل لدى السفارات التونسية بكامل دول الخليج العربي لاستجلاء كامل المدربين العالقين بهذه الدول، في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها الشعوب في كامل البسيطة خاصة ان اغلبية الدول وفرت لجاليتها العالقة بالخليج وسائل النقل الجوية واستجلاء كامل رعاياها ليبقى الاستثناء للدولة التونسية وهو امر خطير لا يشرف البلاد والعباد.
ولكم منا كإعلاميين نص الرسالة الذي توجه بها المدرب محمد علي التباسي للحكومة ولرئاسة الجمهورية ومجلس نواب الشعب حيث يقول..

دعونا نتكلم ونصرخ بأعلى صوت..يا ساسة تونس اجليتم من في اوروبا ومن يتسوق ويتبضع في تركيا..لكم في السعودية مواطنون هي كوادر رياضية وطبيةبالميئات عالقة ووضعها صعب..وحرج… انعشت على مدار عقود دورة الاقتصاد. لم تتمتع بمنحة السفر على الجواز..بل حملوا إلى موطنهم الدولار والريال.وفتحوا باب الرزق للعديد…نستغيث ونحملكم كامل المسؤولية من سفارة وخارجية ورئيس البلاد ان تنسقوا مع الاشقاء السعوديون لاجلاءنا في اقرب وقت والتزامنا بالحجر الصحي..لنا عائلات بتونس وأهل بدون سند….وما كانت آمالنا باختيارنا ولكن بأمر سببته الاقدار.

عن محمد علي التباسي..
الصحفي : رضا السايبي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock