الوطنية

أريانة: غلق الفضاء التّجاري « جيان » توقّيا من فيروس كورونا

أصدرت بلدية قلعة الاندلس من ولاية اريانة الاحد 22 مارس 2020، قرار غلق الفضاء التجاري « تونس سيتي » و المعروف باسم «جيان» بمنطقة برج الطويل تطبيقا للقرارات الصادرة بخصوص غلق الفضاءات التجارية الكبرى لمنع التجمعات توقيا من فيروس « كورونا » المستجد .
وحسب ما افاد به رئيس بلدية قلعة الاندلس فتحي بلحاج حمود في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء فإن قرارغلق الفضاء التجاري المعروف بطريق بنزرت تم وفق مقتضيات مجلة الجماعات المحلية ومنشور وزير الشؤون المحلية المؤرخ في 10 مارس 2020 المتعلق باجراءات التوقي من انتشار الفيروس الوبائي «كورونا » المستجدّ.
واكد في جانب اخر « استعداد كافة الهياكل البلدية والامنية تنفيذ قرار الغلق الذي سيتواصل الى غاية يوم 04 افريل 2020 قابل للتمديد حسب تعبيره.
هذا وتواصل بلدية قلعة الاندلس جهودها لمنع التجمعات بمدينة قلعة الاندلس لا سيما تفريق باعة الخضر والغلال واعتماد المسافة القانونية لدى توزعهم بالسوق اليومية التي تم تخصيصها لبيع المواد الغذائية الاستهلاكية دون سواها مع مواصلة عمليات التحسيس لدى الاهالي بضرورة الالتزام بالحجر الصحي الشامل الذي تم اقراره للتوقي من عدوى فيروس « كورونا »

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى