الوطنية

بالصور .. تجهيزات غير مسبقة وأسرار لقاء آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور في اضخم حفلات عيد الحب بالقاهرة

يشهد مسرح “كايرو شو” داخل مول كايرو قيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة حالة من الترقب و الاستعدادات غير المسبقة لاضخم حفلات عيد الحب التي يشارك في إحيائها سلطانة الطرب آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والنجم تامر عاشور وذلك مساء اليوم ١٤ فبراير الجاري.

وخيم على تجهيزات الحفل حالة من السرية لأفكار وشكل التنظيم طوال الأيام القليلة الماضية و التي ظهر بعضها خلال البروفات النهائية للصوت والإضاءة زالتي اقيمت مساء أمس الخميس حيث اسلوب استقبال الجمهور في ساحة المسرح ومروره علي الطرقات المؤدية لبوابات المقاعد بما يشبه حفلات استقبال المهرجانات الفنية العالمية بالإضافة إلى استخدام تقنيات ومؤثرات بصرية وصوتية للمرة الأولى تجعل كل “كابلز ” في عيد الحب من الحضور يشعر خلال المسافة التي يقطعها للوصول إلى مقعده وكأنه جزء من “برومو تشويقي” تتداخل فيه أجمل اغاني كل مطرب من نجوم الحفل ” آمال ماهر وماجد المهندس وتامر عاشور “بالصوت والصورة ويهدف ذلك إلى إضفاء جانب من المتعه والترفيه التي تزيد حالة تشوق كل فرد من الحضور لنجوم ليلة عيد الحب.

حفل عيد الحب في “كايرو شو” ل السطانة آمال ماهر والبرنس ماجد المهندس والنجم تامر عاشور من تنظيم زكي حسنين ومحمد زكي “بنش مارك” التي ساهمت في تنظيم اضخم حفلات موسم الرياض وجدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية بالإضافة الى تنظيم حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العاصمة البريطانية لندن.

ويقوم بتنفيذ حفل عيد الحب في “كايرو شو” من مصر ايهاب زيدان صاحب الخبرة الكبيرة في إخراج حفلات كبار نجوم العالم العربي و تحت إشراف زكي حسنين ومحمد زكي وتصميم المسرح وال”برودكشن” او هيكل مبني المسرح من الخارج لتامر فوزي و تراسات الإضاءة والشاشات ل حامد عرفه واجهزة صوت عماد نبيل وهم عناصر ناجح و إخراج اضخم حفلات اللايف بمصر والعالم العربي.

تواجد خلال البروفة النهائية مساء أمس الخميس محمد زكي وزكي حسانين وعدد من فريق عمل “بنش مارك ” بالإضافة إلي الى عدد من عناصر صناع الحفل منهم تامر فوزي وحامد عرفه وعماد نبيل وأيمن نابليون مدير أعمال تامر عاشور والمخرج عثمان ابو لبن.

علي جانب آخر اعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ تذاكر الحفل وحرصت علي توفير عروض طيران واقامة لمحبي نجوم حفل عيد الحب من الأسر السعودية عروض طيران وإقامة بالقاهرة لتيسير حضور الجمهور السعودي ومحبي هذه الكوكبة من الفنانين إلى مصر وهو ما يعد تبادل سياحي ترفيهي بين البلدين .

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة محمد زكي حسنين، قائلا: “نحن اليوم في القطاع الخاص نسعى بشكل كبير لتقديم اعمال تثبت وتوضح ريادة المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه، حالها حال ريادتها في كافة القطاعات الاخرى”.

وأضاف، “رؤية 2030 للسعودية قفزت بشركاتنا وجعلت منها علامات تجارية مميزة على مستوى العالم وحان الوقت لنظهر للعالم أن الإمكانيات الموجودة والكوادر السعودية يمكنها المنافسة في الكثير من القطاعات، والتمكين الذي نشاهده اليوم لم يكن ليرى النور لولا دعم الهيئة العامة للترفيه، المظلة الرئيسية للشركات العاملة في القطاع التي رفعت من مستوى شركاتنا”.

الجدير بالذكر، أن شركة “بنش مارك” من أقوى الشركات في مجال تنظيم الحفلات والفعاليات في السعودية، وهي اليوم تسعى إلى التوسع خارجيًا، لتصبح من اول الشركات السعودية المنظمة للحفلات في الخارج، كما قد سبق هذه التجربة للشركة تجربة سابقة بتنظيم مشترك لحفل لندني في مدينة لندن البريطانية احيته الفنانة نانسي عجرم واليوم تنفرد بنش مارك بتنظيم الليلة التي اسمتها ليلة عيد الحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى