فنون وتلفزة

قناة E MUSIC تفتح أبوابها في مدينة دبي الإعلامية بجانب قناة MBC

صرح مدير المكتب الإعلامي باسل حاجولي عن تحضيرات شركة E MUSIC بإنتاج خمسين فيديو كليب ومائة حفلة لأهم النجوم العرب في كافة أنحاء الوطن العربي .

إن شركة E MUSIC من الشركات الرائدة في الوطن العربي في مجال إنتاج الأغنية العربية وتصويرها وتسويقها على كافة الوسائل المرئية والمسموعة وعلى كافة منصات التواصل الاجتماعي .

اتخذت شركة E MUSIC مقراً لها في مدينة دبي الإعلامية بالإضافة إلى مكاتبها المتواجدة في كل من (دمشق – عمان- بيروت – القاهرة – تونس ) مع خطة لفتح مكاتبها في عدد من الأقطار العربية أيضاً.

تمتلك الشركة قناتها التلفزيونية الخاصة باسم E MUSIC على قمر النايل سات بتقنية ال”HD” بتردد 11333 H مختصة بعرض أحدث الأغاني بطريقة الفيديو كليب مع حرصها للتواجد وتغطية كا فة الفعاليات الفنية هادفة بذلك لسرعة نشر الخبر والتواصل المستمر مع النجوم وبقاء المشاهد على اطلاع بأهم الأخبار الفنية من خلال برنامج “E NEWS”.

و أهم ما أنجزته شركة E MUSIC في عام 2019 إنتاج فيديو كليب لسلطان الطرب جورج وسوف أغنية (سكت الكلام) وهو من إخراج المخرج اللبناني أحمد المنجد وحقق نسب مشاهدة عالية جدا وأيضا شارك بتصوير الفيديو كليب نخبة من نجوم الفن الفنان السوري عابد فهد والفنان السوري ميلاد يوسف والفنانة اللبنانية تاتيانا مرعب.
ويذكر إن شركة E MUSIC تبنت كل من الموهبتين الشابتين الفنان مراد ملحم والفنان أنس ارناؤوط .

أنتجت الشركة للفنان مراد ملحم مجموعة من الأغاني ( أحسن بكتير – جبار الخواطر ) وتم تصويرهما على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج اللبناني أحمد المنجد .
وأيضاً أنتجت للفنان الشاب أنس ارناؤوط أغنية( شفافا بتتاكل أكل) وتم تصويرها بالبنان بعدسة المخرج اللبناني أحمد المنجد والأغاني من كلمات الشاعر فادي مرجان وألحان علي حسون.
والجدير ذكره إن شركة E MUSIC ستعقد مؤتمراً صحفياً خلال الأيام الأولى من العام القادم حيث يتم فيه شرح موسع أمام وسائل الأعلام عن خطة E MUSIC لعام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى