رياضة

عاجل : اولمبيك سيدي بوزيد واضراب اللاعبين عن التمارين.

نعم وجع هو الذي يئن منه فريق اولمبيك سيدي بوزيد في صمت بل اصبح جهرا بعد اضراب اللاعبين عن التمارين في اول حصة تدريبية بعد تمكينهم من راحة شبه مطولة مابين بطولة الذهاب والإياب.. نعم انها الحقيقة المرة مرارة الحنضل فالسيد معز الصالحي استنفذ كل قواه ويد واحدة لا يمكنها ان تصفق في غياب البقية. من هنا كان الامر يفترض من رجالات النادي والسلط المركزية والجهوية ان تشمر على ساعد الجد لنجدة هذا الهرم الكروي وتخليصه من معاناة عديدة لا ترحم التي هي من فوق طاقة دفع المسؤول الواحد او الهيئة المديرة الوحيدة مهما كان ثراؤها.. ومن هنا كان الامر يحتاج الى هبة جماعية من الكبار من سلطة الاشراف والجامعة التونسية لكرة القدم ومن السلط الجهوية وخاصة وهنا اقول خاصة من الرئيس الشرفي او الرجل رقم واحد في جهة سيدي بوزيد ومن يكون غير المكافح السيد بوعلي المباركي الذي عهدناه المنقذ وقت الضيق.. المنقذ وقت الشدائد خاصة لما نعلم ان الفريق يسير علي السكة الصحيحة وبخطى ثابتة نحو منصة التتويج وهذا ليس بالهين على رجل اثبت انه من معدن طيب واصيل وهو الذي لم يبخل سابقا في التواجد في اول الصفوف عندما يلتجأ له الفريق وقت المحن.. والكل يتذكر مواقفه البطولية في المواسم الماضية عندما استنجد به الرؤساء السابقون وخاصة المرحوم عبد القادر عافي الذي شكر بعظمة لسانه فضل هذا الرجل على ناديه.
ومن اجل ان يشق هذا الهرم الكروي طريقه بثبات ومواصلة السيطرة في البطولة فالكل مطالب اليوم بوضع اليد في اليد معا من اجل ان يرفرف علم الاولمبيك عاليا في سماء الرابطة المحترفة 1 خصوصا وباستثناء الهيئة المديرة فإن البقية المتبقية يتحملون قسطا كبيرا من المسؤولية فيما وصل اليه النادي.
فلا تتركوا اذن الهيئة المديرة وحيدة تلاطم امواج المشاكل المادية خاصة ان قائدها السيد معز الصالحي تحمل المسؤولية بشجاعة وكان في مستوى الحدث بعد ان اظهر استعدادا على لم الشمل والنجاح مع الفريق على الاقل في مرحلة الذهاب وقد حان الوقت لالتحاق البقية بالركب ان كنتم فعلا تعشقون ناديكم.. فعود الفريق يا سادة منحن بمغعول هموم المتاعب المالية ونحن كاعلاميين نعي جيدا ان لسيدي بوزيد رجالا اخلصوا للفريق وضحوا بالغالي والنفيس من اجل ان يبقى النادي شامخا شموخ ناطحات السحاب ..اليس كذلك سيدي الرئيس الشرفي السيد بوعلي المباركي الذي عهدناك شهما وسخيا عندما يجد الجد وتحتك الركايب ونحن لا نخالك متخلفا عن الركب يا اعظم الرجال وما عظيم الا الله. وما على الرسول الا البلاغ واهل مكة ادرى بشعابها واللبيب من الاشارة يفهم. !.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى