رياضة

ملك بقلوطي ملكة فنون القتال في جندوبة اشهر من نار على علم وطنيا ولكن المنتخب يتجاهلها.

هي بطلة على النطاق الجهوي والاقليمية أصيلة مدينة جندوبة رياضية بالاساس مرهفة الاحساس الى ابعد ما تتصورون على عكس الصورة التي يتخيلها عنها الجميع بحكم ممارستها لرياضة القوة والتحدي والاصرار رياضة العنف والقوة والبنية الجسدية الصلبة.. وهي تتمنى ان تنصفها الاقدار خاصة انها تسير على خطى الكبار وتعلمت ابجدية اللعبة على الكوتش المغوار قتادة الوسلاتي الذي يعتبر لديها المثال الذي يحتذى به في كل خطوة تخطوها بما ان تاريخ هذا المدرب حافل بالتتويجات ،فهي تعتبر نفسها الفتاة الذهبية القادمة على مهل لتشريف الملاكمة النسائية في عالم لا يدخله الا الكبار والنسج على منوال البطل العالمي الذكوري عصام البرهومي.
ملك البقلوطي التي تعلمت فنون القتال على ايدي الكبير قتادة الوسلاتي نستطيع تصنيفها في خانة الحالات الاستثنائية في حلبات الملاكمة من حيث الكفاءة والثبات في اختصاصها وهي تجمع بين العقل والمستوى الفني الراقي سلوكا وممارسة وتواضع رهيب امام فيض المحبة التي غمرها بها الكثيرون من اقليم الشمال الغربي لكنها بقيت مواهبها وميداليتها وشهائدها في الرفوف يلفها النسيان.
ملك البقلوطي تبعث اليوم برسالة مضمونة الوصول عبر صفحة التونسية. نات لاصحاب القرار الرياضي وتقول من اعلى جبال خمير بأنها تونسية لحما ودما ومن حقها الدفاع عن راية الوطن لأنه يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر وان المستحيل ليس المناطق المهمشة.

رضا السايبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى