الوطنية

القصرين: سكب البنزين على أعوان تابعين للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ومحاولة حرقهم

تعرض أول أمس الجمعة 21 ديسمبر 2019 عدد من الأعوان التابعين للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين الى الاعتداء بالعنف ومحاولة حرق .
ويأتي ذلك بعد أن عمد عدد من الأشخاص من أقرباء أحد المواطنين بالجهة كان بصدد حفر بئر بطريقة عشوائية في منطقة القرعة الحمراء بمعتمدية سبيطلة بسكب البنزين على أجسادهم و محاولة حرق سيارتهم و شاحنة إدارية.
و أفاد العضو بنقابة المهندسين في مندوبية الفلاحة رمزي الخضراوي في تصريح لمراسل شمس أف أم أن الحادثة جدت أثناء تنقل رئيس دائرة الموارد المائية وفريق تقني لحجز معدات صاحب شركة خاصة كان بصدد حفر بئر بطريقة عشوائية في المنطقة المذكورة الا أنه استنجد بأقربائه و قدموا من إحدى مناطق ولاية سيدي بوزيد و اعتدوا بالعصي على رئيس الدائرة و زميل اخر له .
كما عمدوا لسكب مادة البنزين على أجسادهم و الشاحنة و السيارة الادارية و هددوا بحرقهم.
وقد تدخل أعوان الحرس الوطني و قاموا بحماية فريق مندوبية الفلاحة وتم نقلهم الى المستشفى أين تلقوا الاسعافات.
و ندد الخضراوي بتكرر الاعتداءات على موظفي وعملة مندوبية الفلاحة داخل وخارج الادارة وطالب سلطة الاشراف بالتدخل لحمايتهم خصوصا عند تنفيذ عمليات الحجز للأشخاص المخالفين.
من جانبه أكد مصدر أمني لمراسل شمس اف ام أن فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بسبيطلة تعهدت بالبحث في الموضوع و تم سماع المتضررين و توجيه استدعاءات للمشتكى بهم بعد التعرف عليهم.
واشار الى أنه في صورة عدم القدوم الى مقر الفرقة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم و إدراجهم بالتفتيش لإيقافهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى