فنون وتلفزة

 بداية من الليلة:”للات النساء” على قناة نسمة

قناة نسمة تواصل مفاجأة متابعيها الأوفياء وتقدم لهم هدية نهاية السنة: للات النساء هو المسلسل التركي المدبلج الجديد الذي ستنطلق قناة نسمة في بثه ابتداء من سهرة اليوم الأربعاء 11 ديسمبر. نسمة كما عودت متابعيها ، تقترح عليهم مجددا دراما اجتماعية لا تزال تحقق نسب مشاهدة قياسية مع كل موسم جديد. فللات النساء تم بثه في 11 بلدا من 4 قارات وحصد أكثر من جائزة في مهرجانات عالمية.

هازار، فهد، ميسان، فاروق، شيرين وخديجة يتقاسمون الأدوار الأولى لهذا المسلسل الذي سيكتشف المشاهدون خلاله قصة بقاء وهي قصة هازار يتيمة الأب التي تركتها أمها وهي لم تتجاوز الثماني سنوات. هازار ستصبح أما لطفلين لن يعرفا والدهما الذي اختفى على متن باخرة في ظروف غامضة جدا. ولأجل طفليها ميسان وفاروق، ستخوض هازار صراع البقاء وتحول الحياة إلى لعبة والفقر إلى مرح والغياب إلى فرح.

أوفياء المسلسلات المدبلجة سيكونون على موعد في سهرة كل ليلة مع هذا الإنتاج الجديد. مع للات النساء سوف يتعرفون على قصة التضحية لهازار كما سيكتشفون قصص نساء أخريات مثل خديجة والدة هازار التي تركت إبنتها لتبدأ حياة جديدة وأريج صديقة هازار التي لا تستطيع العيش من دون رجل تعول عليه. وبالإضافة إلى هذه الأحداث، للات النساء تحملكم من حلقة إلى أخرى في عوالم معقدة لشخصيات مثيرة.

إذن كونوا في الموعد كل ليلة ابتداء من الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة 20.40

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock