الوطنية

مصحة طب التجميل لازير طريق نجاة الذين يعانون التشوهات/فيديو

افتتحت مؤخرا بالمنزه التاسع مصحة خاصة لطب التجميل واتخذت من الأسماء lazur لصاحبتها ابتسام السعيداني. والتي أفادت أن الفريق الذي سيقوم بجميع التدخلات الطبية والتجميلية في المركز هم من الأطباء المختصين في الجراحة التجميلية .
وأضافت الطبيبة المختصة في الليزر بية بوريشة أن تقنية الليزر شائعةً جداً في السنوات الأخيرة بعد وضوح المنافع الكثيرة المرتبطة بهذه التقنية والنتائج الهائلة التي تحققها، بالإضافة إلى انخفاض أسعار الجلسات مع تطور الأجهزة المستخدمة فيها كثيراً عن الماضي إذ تعد بديلاً أفضل وأكثر كفاءة من طرق إزالة الشعر التقليدية (الحلاقة، والشمع، وماكينات إزالة الشعر.. إلخ،) ولكن رغم تطور هذه التقنية إلا انه يصاحب استعمالها ألما كبيرا مما ينفر مستعمليها ولكن من خلال هذا المركز فانه يمكن القول أننا تجاوزنا هذا العائق .
ومن جهة أخرى أفاد الجراح وليد سعيدان أن ما يفخر به هذا المركز حقا هو جلبه لأحدث آلة ليزر في العالم و التي تفوق قيمتها 300الف وبفضلها أصبح بإلامكان التمتع بخدمات الليزر دون أوجاع ودون مخلفات جانبية بعد الجلسات بفضل هذه الآلة التي تعد من اهم الانجازات في عالم طب التجميل و التي لا تكتفي بدورها في إزالة الشعر و لكنها تعالج أماكن الحروق والكدمات و التشققات وذلك في مختلف الأماكن من الجسم إضافة إلى الوجه .
و مثل حفل افتتاح مركز lazur لطب التجميل فرصة للوقوف على أهم الأجهزة الطبية التي تم اقتناؤها هذا و قد حضر حفل تدشين المركز عديد الوجوه الفنية و الإعلامية على غرار النجم جعفر القاسمي و الإعلامية شيماء شمام ونخبة من الشخصيات الهامة .
وقد تعرف الحاضرون على أهم التخفيضات التي اقرها المركز بمناسبة الافتتاح و التي سيتمتع بها جميع الحرفاء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock